Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
نوكيا تكشف عن هاتف جديد ببطارية رائعة | اندرويد العرب


نوكيا تكشف عن هاتف جديد ببطارية رائعة

184491-تصميم-نوكيا-2

قامت شركة HMD بالكشف عن هاتف نوكيا 2 الجديد، والذى من المقرر أن تقوم بدعمه بالعديد من المميزات والمواصفات الرائعة وفقا لما كشف موقع Phonearena.

أشار الموع أن الهاتف قد دُعم بمعالج سنابدراجون 212، جنبا إلى جنب بطارية بقوة 4,100mAh بالجزء الخلفى من الهاتف، يمكنها الصمود لمدة يومين كاملين دون الحاجة إلى شحنها.

بالإضافة إلى 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى و 8 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية، مع إمكانية زيادتها بواسطة بطاقات الذاكرة.

أما شاشة الهاتف فيبلغ قياسها 5.0 بوصة، وتعرض الصورة بدقة 720×1280 بيكسل، مع زجاج كورنينج الجوريلا، جنبا إلى جنب كاميرا أمامية بدقة 5MP، فى حين أن الكاميرا الخلفية 8 ميجابيكسل.

ويعمل هاتف نوكيا 2 بنظام اندرويد نوجا 7.0 ، مع دعم لمساعد جوجل الشخصى، جنبا إلى جنب تخزين الفيديو والصور غير المحدود للصور.

27585-حجم-نوكيا-2

مع دعم مجموعة من اللغات الهندية واللهجات المحلية، ومن الواضح أن الهاتف يستهدف سوق الهواتف الذكية الهندى بشكل كبير.

ومن المتوقع اطلاق الهاتف عالميا فى منتصف نوفمبر، وسيبلغ سعره 99 يورو، فى حين عدم وجود تأكيد رسمى بأن الهاتف سيتم إطلاقه فى الولايات المتحدة، إلا قوائم متاجر التجزئة الأمريكية تشير إلى طرحه بسعر 99 دولار.


مقالات ذات صلة