Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
تعرف على السبب الذي تبرع له مؤسس فيس بوك بـ 45 مليون دولار | اندرويد العرب


تعرف على السبب الذي تبرع له مؤسس فيس بوك بـ 45 مليون دولار

official-facebook-logo-slide

قام مؤسس موقع مارك زوكربيرج، بتخصيص مبلغ 45 مليون دولار من مبادرة تشان زوكربيرج (CZI) الخيرية، من أجل المساعدة على إنهاء السجن الجماعى وتحسين خيارات السكن بأسعار معقولة فى المراكز الحضرية الأمريكية.

وفى الوقت الراهن، تستخدم الأموال فى المساعدة على تمرير تدابير الاقتراع والضغط على المسئولين المحليين فى جميع أنحاء البلاد، فى مجالات مثل إصلاح قوانين إصدار الأحكام ومنع أولئك الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما من المحاكمة كبالغين.

وفى قطاع الاسكان، تستثمر مبادرة تشان زوكربيرج بشكل كبير فى إصلاح ولاية كاليفورنيا وتحديدا منطقة الخليج، حيث يقع مقر الشركة.

وخلال الأسابيع القليلة الماضية، أعطت المبادرة الأموال لعدد من المنظمات، وعلى رأسها Families Against Mandatory Minimums الأسر مقابل الحد الأدنى الالزامى، والتحالف من أجل السلامة والعدالة.

وكذلك المؤسسة التعاونية للتكنولوجيا، ومركز إصلاح العدالة الجنائية التابع لمؤسسة الاتحاد الأمريكى للمحافظين.

ومن الجدير ذكره أن شركة فيس بوك وغيرها من شركات التكنولوجيا تتعرض لهجوم عنيف فى السنوات الأخيرة لتحويل سوق الاسكان فى منطقة الخليج رأسا على عقب إلى درجة لا يستطيع فيها حتى موظفى الصيانة أن يعيشوا فى شبه الجزيرة أو فى أى مكان قريب منها.


مقالات ذات صلة