سامسونج تستعد لإطلاق النسخة التالية من المساعد الرقمى “Bixby”

Samsung-Galaxy-AI-assistant-Bixby-600x338

تنوي شركة سامسونج الكورية الجنوبية، الكشف عن النسخة التالية من المساعد الرقمى Bixby خلال الأيام قليلة القادمة وفقا لما ذكره موقع “Gesmarena”.

وأضاف الموقع إنه وبالرغم من توافر البرنامج فى ملايين الأجهزة إلا أن المساعد الرقمى Bixby يعد المساعد الرقمى الأقل شعبية فى السوق حاليا من سامسونج.
وأشار أن هذا وهو ما دفع الشركة فى النهاية للاستعانة بمدير جديد للإشراف على جهود الشركة فى مجال الذكاء الاصطناعى، وهو Chung Eui-suk، حيث من المقرر أن أن يقوم بعمل التغيير الأكبر فى نسخة Bixby 2.0 هى دعم خدمات الطرف الثالث، وستتوسع لتشمل أكثر من مجرد الهواتف الذكية.
وهو الأمر الذى لم يكن متاحا فى الإصدار الأول من المساعد الشخصى نظرا لضيق الوقت من الفريق الذى كان يشرف على عملية تطوير Bixby.

وبالنظر إلى أن النسخة القادمة من المساعد الرقمى Bixby ستشمل أكثر من مجرد الهواتف الذكية، فربما سنرى هذا المساعد الرقمى قد يدعم السماعات الذكية وأجهزة التلفزيون الذكية من سامسونج وغيرها.

ومن المنتظر أن يتم طرح النسخة المقبلة من المساعد الرقمى Bixby فى اليوم 18 من شهر أكتوبر الجارى، وذلك خلال فعاليات مؤتمر سامسونج السنوى للمطورين.


مقالات ذات صلة