رسميا.. فيس بوك يطلق خدمة لطلب الطعام مباشرة من الموقع

Facebook-1200x600

قامت شركة فيس بوك بشكل رسمي، إطلاق خدمة جديدة لمستخدميها ستوفر لهم الكثير من الوقت والجهد، وهي إمكانية طلب الطعام مباشرة من موقعها الرسمي، فيس بوك.

ووفقا لما جاء في موقع ” Techcrunch” فإن شبكة التواصل الاجتماعى الأكبر فى العالم عبر المدونة الخاصة بها على الإنترنت أنها عقدت شراكة مع عدة مطاعم.

وجاء على رأس تلك المطاعم كلا من، Chipotle Mexican Grill وJack in the Box وFive Guys وPapa John’s International، كما أنها وقعت أيضا اتفاقيات مع خدمات توصيل الطعام مثل EatStreet وDelivery.com، وDoorDash.

وأضاف إنه لتجربة الخدمة الجديدة، يجب على المستخدم الذهاب إلى قسم “order food” الموجود داخل explore على فيس بوك، وسوف تظهر لهم قائمة بالمطاعم فى المنطقة المجاورة التى يمكن من طلب الطعام منها عبر فيس بوك مباشرة.

153050-طلب-الطعام-من-فيس-بوك

ويأتي هذا الخبر نافيا للشائعات، والأخبار التي ذكرتها لشركة العام الماضى بأن مستخدميها فى الولايات المتحدة سيكونون قادرين على طلب الطعام من خلال صفحة فيس بوك للمطاعم.

ومن الجدير بالذكر أن فيس بوك قد وفرت تلك الخدمة في الوقت الحالي، للمستخدمين فى الولايات المتحدة الأمريكية فقط، ومن المقرر أن نشهد تلك الخدمة في جميع أنحاء العالم قريبا.


مقالات ذات صلة