تعرف على الهواتف الذكية التي ستحصل على تحديث أندرويد “O”

31791-اندرويد-O

قامت شركة جوجل رسميا بالإعلان عن أحدث نسخة لنظام أندرويد الخاص بها O، والذي سمي بأندرويد أوريو Oreo، في شهر أغسطس الماضي، وها قد بدأت تكشف بعض الشركات عن أبرز هاتفها التي من المقرر لها العمل بتحديث أوريو.

وكانت جوجل وبدأت نشر التحديث النهائى لهواتفها الذكية بكسل ونيكزس،وبعدها قامت العديد من شركات الهواتف الذكية الأخرى، مثل سامسونج، وسونى، وhtc أيضا عن قائمة أجهزتها التى ستحصل على تحديث آندرويد أوريو الجديد.

ومن أبرز تلك الهواتف التي ستحصل على التحديث أجهزة سامسونج، Galaxy S8، و+ Galaxy S8و Galaxy S8 Active و Galaxy Note 8 و Galaxy S7 و Galaxy S7 edge ، و Galaxy J7 Max و Galaxy C7 Proو Samsung Galaxy Tab S.

كما ستحصل هواتف HTC U11 و HTC U Urtla و HTC 10 على التحديث الجديد، أما إل جى فحددت LG G6، و LG V30، و LG V20و LG Q6 و LG Q8 للحصول على نظام اندرويد الجديد.

فيما سيصل تحديث اندرويد الجديد لهواتف Moto Z / Moto Z Droid، Moto Z Force Droid ، Moto Z Play / Moto Z Play Droid ، Moto Z2 Play ، Moto Z2 Force Edition، Moto X4، بالإضافة إلى هواتف OnePlus 5، و OnePlus 3T، و OnePlus 3.

ومن الجدير ذكره أن تحديث آندرويد O الجديد يحتوي على العديد من المميزات الجديدة، مثل وضع الصورة داخل صورة، وbackground limitsو keyboard navigation وغيرها من المزايا المهمة، وفيما يلى مجموعة من الهواتف الذكية التى ستحصل على تحديث اندرويد الجديد قريبا.


مقالات ذات صلة