Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
ميزة جديدة من انستحرام للتأكد من صحة قواك العقلية | اندرويد العرب


ميزة جديدة من انستحرام للتأكد من صحة قواك العقلية

instagram-newlogo3-1920

قام تطبيق إنستجرام بإطلاق أكثر من ميزة في محاولة منه لإرضاء أكبر عدد من مستخدمي التطبيق، حيث أطلق ميزة جديدة تسمح بالتحكم فى من يمكنه التعليق على مشاركات المستخدمين وفقا لما جاء في موقع “Mashable”.

وأشار أنها تضيف طريق أفضل لتصفية التعليقات، جنبًا إلى جنب مع الملصقات، كل هذه التغييرات تهدف إلى لحفاظ على تطبيق إنستجرام كمكان آمن وإيجابيًا للتعبير عن الذات.

53138-تحديث-انستجرام

وأضاف أن المزايا الجديدة الخاصة بالتعليقات تعطى المستخدمين الذين لديهم حسابات متتاحة للجمهور المزيد من التحكم فى من يمكنه التعليق وتصفية الأشياء التى لا يريدونها، ففى السابق كانت خيارات إنستجرام غير مرنة ولا توفر الأدوات اللازمة التى يوفرها موقع مثل فيس بوك.

وتقوم الشركة أيضًا بتحديث مزاياها فى مجال الصحة العقلية باستخدام ميزة جديدة للإبلاغ عن الفيديو المباشر، والميزة الجديدة تسمح للمستخدمين بالإبلاغ عندما يرون شخص يمكن أن يكون فى حاجة إلى الدعم الخارجى.

جدير بالذكر أن تطبيق إنستجرام طور نظام “الفلاتر”، الذى يمنع تلقائيًا التعليقات السيئة والرسائل غير المقبولة، وأصبح يخدم المزيد من اللغات، فهو الآن متاح للمستخدمين بالعربية والفرنسية والألمانية والبرتغالية.

كما سبق قالت الشركة عبر المدونة الرسمية الخاصة بها على الإنترنت إن المنصة الآن تمتلك 800 مليون مستخدم نشط.


مقالات ذات صلة