ما هو السعر المتوقع لهاتف أبل المُنتظر “آيفون 8”

iphone-8-concept

ينتظر المستخدمين على أحر من الجمر هاتف آيفون 8 والذي من المتوقع له أن يكون تُحفة أبل الفنية، حيث سيوافق موعد إطلاقة الذكرى العاشرة لإطلاق أول هاتف آيفون عام 2007.

ولكن السؤال هو هل حقا ستستطيع شراء الهاتف الذكي القادم، حيث إنه وبعد أن تم تسريب العديد من مميزات الهاتف وموعد إطلاقه، إلا إن سعره لم يتمكن المسربون من كشفه حتى الآن.

ولكن من المتوقع أن يكون مرتفع للغاية بسبب المزايا المتنوعة التى يوفرها، فأنه من المتوقع أن يأتى ايفون 8 القادم بسعر أعلى حوالى 50٪ من هاتف آيفون 7.

وهو الأمر الذى يراه البعض مستحيل وسيجعل مبيعات الهاتف غير قوية كما تأمل الشركة المصنعة، وتشير أغلب التقارير إلى أن ايفون 8 القادم من أبل سيكون متاح بسعر يبدأ من 1200 دولار.

وهذا يعنى أنه أغلى بنسبة 40% عن النسخة السابقة التى كانت متاحة بسعر 649 دولار، وهناك مصادر أخرى تقول أن السعر المبدئى سيكون 999 دولار لنسخة 64GB ليصل إلى 1099 دولار لنسخة 256GB و 1199 دولار لنسخة 512GB.

ومن الجدير ذكره أن يأتى ايفون مع مواصفات لم تكن متاحة فى النسخ السابقة، مثل شاشة كبيرة الحجم من الحافة لحافة من نوعية oled، بالإضافة إلى كاميرا مزدوجة وتقنية التعرف على ملامح الوجه.


مقالات ذات صلة