Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
تحديث جديد لواتس آب بمميزات انتظرها ملايين المستخدمين | اندرويد العرب


تحديث جديد لواتس آب بمميزات انتظرها ملايين المستخدمين

recover-whatsapp-images-photos
قامت شركة فيس بوك بإطلاق تحديث جديد لتطبيق واتس آب للأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد، والذي جلب معه العديد من المميزات التي انتظرها الكثير من المستخدمين.

ووفقا لما ذكره الموقع التقني gadgetsnow فإن التحديث الجديد وفر ميزتين جدد، أول ميزة منهم هي شريط اختيار أدوات النصوص الذى يتيح للمستخدمين تغيير الخط خلال الكتابة.

وكانت واتس آب قد وفرت خلال العام الماضى عدد كبير من أنواع الخطوط مثل bold وstrikethrough وitalics ولكن ليتمكن المستخدم من الاستمتاع بهذه الميزة فيجب أن يمتلك نسخة واتس آب إصدار 2.17.148

والميزة الثانية التي جلبها تحديث واتس آب الجديد هو إمكانية البحث عن الرموز التعبيرية والإيموجي وتوفر هذه الميزة للمستخدمين القدرة على العثور على الرموز التعبيرية بناء على الكلمات الذي يقومون بكتاباتهاأو عمليات البحث بالأحرف.

ومن الجدير ذكره أن تلك الميزة الجديد ” البحث عن الرموز التعبيرية” كانت متاحة فى واتس آب ويب منذ عدة أشهر، ومن المقرر أن يأتي التحديث لجميع مستخدمي نظام أندرويد خلال الفترة القادمة.


مقالات ذات صلة