تعرف على أبرز ما قد تعرضه جوجل اليوم في مؤتمرها للمطورين I/O 2017

Google-I-O-2017

تقوم شركة جوجل في كل عام بالاستعداد لمؤتمرها الخاص بالمطورين I/O ،والذي تكشف فيه عن أبرز منتجاتها وأحدث إصدارات نظام أندرويد، ومن المتوقع هذا العام في مؤتمر I/O 2017 أن تقوم الشركة بالكشف عن منتجات كثيرة ومن أبرزها الآتي :
أولا نظام أندرويد O، وهو التحديث الجديد من نظام أندرويد، والذي من المنتظر أن يكون هو نجم المؤتمر وفقا لما ذكره موقع techradar، وبالرغم من أن التحديث موجود حاليا بالفعل للمطورين، ولكنه من المقرر أن تقوم جوجل بالكشف عن عدة مميزات وأشياء جديده بخصوصه.

jeJA3YKsdM7aBuRz4Asrng-650-80

ثانيا، نظام أندرويد وير، حيث قامت بالفعل شركة جوجل بإطلاقه منذ فبراير الماضي، ولكنه اليوم من المقرر أن نسمع الكثير من المميزات، والتحديثات، ومن المقرر أيضا أن يصل لمزيد من الساعات الذكية بحلول نهاية مايو.

ثالثا،اختراعات جوجل الخاصة بالمنزل، فمن المتوقع أن تكشف جوجل عن بعض الأجهزة الذكية الخاصة بالمنازل، كما إنه العام الماضي قد قامت الشركة بإطلاق متحدث ذكي، فمن المتوقع أن تزوده هذا العام ببعض التحديثات والمميزات الخاصة بمجال الذكاء الاصطناعي الخاص بالمنازل.

5owRC5svgu7aV5NaEiWRrW-650-80

رابعا، الواقع الافتراضى، يث يعد الواقع الافتراضى من الأمور المميزة والمهمة التى تحظى باهتمام جوجل، وكانت قد كشفت خلال العام الماضى عن نظارة Daydream للواقع الافتراضى، فضلا عن منصة تحمل هذا الاسم، ومن المنتظر أن تكشف الشركة غدا عن مزيد من المميزات فيما يتعلق بهذه التقنية.

google-daydream-3697-030

ومن ضمن الشائعات التي جاءت في التقرير الذي قدمه techradar، هو أن الشركة تنتوي تقديم شيء قد يتعلق بهواتفها بيكسل، والذي قد أعلنت عنها العام الماضي، في شهر أكتوبر، وكذلك ما يتعلق بالمساعد الشخصي الخاص بها.

google-pixel-both-9193-003

ومن الجدير بالذكر أن المؤتمر سيستمر من 17 حتى 19 مايو، ترى كيف ستتحف جوجل العالم هذه السنة كعادتها؟


مقالات ذات صلة