لقضاء عيد حُب مميز.. إليك 4 تطبيقات رائعة

Valentines-Day

يأتي في الرابع عشر من فبراير كل عام، عيد الحب أو ما يُعرف بالـ Valentine’s Day وهو عيد يحتفل بيه الأزواج والأحباب في كل البلاد، ونعرف أن التكنولوجيا متصلة بكل شيء في حياتنا اليومية، ولهذا نقدم إليكم أفضل 5 تطبيقات تُمكنك من قضاء عيد حب مميز.
1- Foodspotting
يعتبر تناول العشاء في مطعم فاخر مع الزوجة أو الحبيبة هي خطة رائعة ليوم هكذا، حيث يعتبر هذا التطبيق واحد من أفضل تطبيقات تحديد مناطق المطاعم، حيث يمكنك استخدام هذه التطبيقات للحصول على قائمة بأفضل المطاعم التى تقدم أشهى الأطباق المفضلة لديك.
كما يقوم بعرض صور لأشهر الأطباق و أماكن الحصول عليها، كما يتيح التطبيق اختيار من بين ثلاثة خيارات، أى أحدث وأفضل، و أقرب العروض.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

foodspotting-1-610x482
2- redstamp

لمحبي الكروت والخطابات، هذا التطبيق مخصص لمحبي الكروت وكتابة الرسائل الخطيّة، يساعدك على تصميم كارتك الخاص، بالطريقة التي تفضلها، بدلًا من شراء الكروت المملة التي لا تعبر عن شعورك.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

free-202619189041144868

3- Couplete

يصنع لك هذا التطبيق عالما رائعا خاص بك وبشريكتك فقط، حيث يحتفظ بالصور ويصلح للدردشة وكتابة الرسائل، وبه الكثير من الخصائص الممتعة للمرتبطين، كما يصنع TimeLine للعلاقة، ويصلح للعلاقات عن بعد أيضًا.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

coupletehead
4- Cinema Guide
إن كنت من محبي الأفلام والسينما بشكل عام، فهذا التطبيق مثالي، حيث يمكنك من خلاله معرفة الأفلام وتوقيت وأماكن عرضها، وترشيح السينمات القريبة إليك.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

11


مقالات ذات صلة