Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
أداة جديدة من سناب شات لإنشاء ” المجموعات” والعثور على متابعين | اندرويد العرب


أداة جديدة من سناب شات لإنشاء ” المجموعات” والعثور على متابعين

snapchat-stock-0963.0.0

قام طبيق التراسل الفوري غير التقليدي، سناب شات، عن إطلاقه لأداة جديدة تمكن مستخدميه من البحث والعثور عن المزيد من الأصدقاء والمتابعين وفقا لما ذكره مقع “ديلي ميل” البريطاني.

وأضاف الموقع أنه سيصبح هناك شريط بحث عالمى دائما بالجزء العلوى من التطبيق، ما يسمح للناس للدردشة بسرعة مع أصدقائهم والمجموعات الأكثر شيوعا، ورؤية الأصدقاء الجدد، وإضافة أصدقاء جدد والبحث عن المحتوى.

وأشار التقرير أن سناب شات أطلق تلك الميزة الجديدة أملا في أن يتمكن شريط البحث العالمى فى معالجة مشكلة كان يعانى منها بعض المستخدمين وهى صعوبة العثور على أشخاص جدد لمتابعتهم أو الحصول على عدد كبير من المتابعين.

47966-شريط-البحث-الجديد

فسابقا، كانت الوسيلة الوحيدة المستخدمة للحصول على المتابعين هى تبادل اسم المستخدم أو Snapcode خارج التطبيق، لكن سيسمح شريط البحث الجديد، الذى سيكون دائما موجودا فى الجزء العلوى من التطبيق، بعثور المستخدمين بسهولة على متابعين جدد من خلال البحث، واكتشاف المجموعات.

وأشار أن سناب شات قد أطلق تلك الميزة أمس لعدد من مستخدمى أندرويد، وستصل لباقى المستخدمين، جنبا إلى جنب مستخدمى نظام ios قريبا.


مقالات ذات صلة