Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
أخيرا.. فيس بوك سيمكنك من ربح المال من خلال محتوى الفيديو | اندرويد العرب


أخيرا.. فيس بوك سيمكنك من ربح المال من خلال محتوى الفيديو

facebookvideo

في إطار محاولة فيس بوك لتعزيز محتوى الفيديو الذي يقدمه على موقعه للتواصل الاجتماعي، وفي إطاره التنافسي مع يوتيوب يبدو أننا سنشاهد الكثير من الإعلانات قريبا.

أعلن موقع فيس بوك عن نيته في الاستفادة من محتوى الفيديو على الموقع، حيث تخطط لاختبار الإعلانات على مقاطع الفيديو الموجودة على الموقع.

وأشارموقع mashable أنه سيتم تقاسم العائدات الخاصة بتلك المبيعات الإعلانية مع منتجى الفيديو بنفس النسبة التى يقدمها موقع YouTube لمستخدميه، وسوف يكون من الممكن على المعلنين إدراج الإعلانات داخل مقاطع الفيديو التى تحقق نسب مشاهدة عالية لمدة 20 ثانية على الأقل، فى مقاطع الفيديو التى تستمر لمدة أطول من 90 ثانية.

https-__blueprint-api-production.s3.amazonaws.com_uploads_card_image_342020_9372b12a-c66c-4944-9905-2850ff8cee26

وأضاف الموقع أن المستخدمين بإمكانهم ربح الأموال من خلال مقاطع الفيديو على فيس بوك، كما هو الحال في يوتيوب، ولم يذكر الموقع عن الموعد لإطلاق تلك الخدمة، ولكنه من المتوقع أن نراها قريبا.

جدير بالذكر أن هذه الخطوة لم تأتى بشكل مفاجئ، بل إن شركة فيس بوك بدأت فى التركيز على تطوير محتوى الفيديو على مدى السنوات القليلة الماضية، حيث قامت بإعادة صياغة الخوارزميات لصالح الفيديو، بالإضافة إلى إطلاق خدمة البث المباشر وإخطار المستخدمين بوقتها، كما أعلنت الشركة مؤخرا عن ميزة البث المباشر من خلال فيديو 360 درجة.


مقالات ذات صلة