سامسونج تؤجل إطلاق هاتفها الذكي جلاكسي S8 في معرض MWC 2017

samsung-logo

أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية، اليوم، الأثنين عن نيتها في تأجيل إطلاق هاتفها سامسونج جلاكسي S8 في معرض MWC 2017، وفقا لما ذكرته وكالة رويترز.
وأضاف التقرير أن الشركة قد تعهدت بتعزيز سلامة منتجاتها عقب تحقيق فى سبب احتراق جهازها نوت 7، حيث إنها وفى ختام تحقيق أجرته على مدى شهور لمعرفة سبب العطل فى أجهزة نوت 7 قالت سامسونج أكبر صانع للهواتف الذكية فى العالم إن بطاريات معطوبة من موردين اثنين هى السبب فى العطل الذى أدى لانخفاض الأرباح التشغيلية للشركة بمقدار 5.3 مليار دولار.

وأضاف مسئول الهواتف المحمولة في شركة سامسونج، كوه دونج جين، أن الشركة قد وضعت إجراءات وشروط صارمة لتفادي تكرار الحرائق فيما بعد.

154727-Galaxy-Note-7-explodes-(2)

وأشار إلى أن النقاب لن يكشف عن جالاكسى S8 خلال المؤتمر العالمى للهواتف المحمولة MWC 2017 وهوالمعرض التجارى ينطلق فى مدينة برشلونة الإسبانية فى 27 فبراير ويمثل المنصة التقليدية لإطلاق منتجات سامسونج الفاخرة. ولم يعلق كوه على موعد طرح الهاتف الجديد.

ويذكر أن شركة سامسونج ومستثميرها يبذلوا أقصى جهودهم لإعادة ثقة المستخدم في منتجات الشركة، بعد حوادث الاحتراق الأخيرة الخاصة بهواتف سامسونج جلاكسي نوت 7، والتي كبدت الشركة خسائر هائلة العام الماضي.


مقالات ذات صلة