تعرف على مؤتمر MWC 2017 وأبرز المنتجات التي سيتم عرضها به

def1c1d01635fdf63a6bfc30a23dddb7

ينتظر عشاق التكنولوجيا شهر فبراير من كل عام بسبب معرض MWC والذي يحتوي على الكثير من المفاجأت والمنتجات التكنولوجية، حيث يستغل الكثير من شركات التكنولوجيا هذا الحدث للإعلان عن منتجاتهم، وسنعرض إليكم ماهو هذا المؤتمر، وأبرز المنتجات المتوقع ظهورها هذه السنة.

يعتبر MWC مؤتمر عالمي، يعقد بشكل سنوي بشهر فبراير، في برشلونة بإسبانيا، ويشارك بالمؤتمر كل عام أكثر من 200 دولة حول العالم، وهو اختصار لـ Mobile World Congress ملتقى المحمول العالمي.

وتعرض الشركالت العالمية الخاصة المصنعة للأجهزة التكنولوجية مثل “سوني”، و”إل جي”، و”Oppo” وهواوي جديدها في عالم الهواتف المحمولة.
كما أن المؤتمر كان يسمى GSM، وبعد دخول تقنية الجيل الثالث أصبح يسمى 3GSM، وما زال البعض يفضل استخدام هذا المسمى. ويستمر المعرض هذا العام 2017 من بين 27 فبراير و 2 مارس.

GSMA-Releases-Early-Details-for-2017-Mobile-World-Congress

ومن أهم المنتجات التي من المقرر عرضها في المؤتمر، سيكون لشركة سامسونج الكورية الجنوبية حضور واضح بالرغم أن الشركة قد قررت تأجيل الكشف عن جالكسي S8 في وقت لاحق خلال مارس وأنها ستطلقه في الأسواق خلال أبريل، إلا أنه لديها ما تعرضه في هذا الحدث.
ينتظر أن تعلن الشركة عن سلسلة جديدة من اللوحيات وأن تركز على تلك التي تعمل بنظام أندرويد ونتحدث عن Galaxy Tab S3 كما أنها قد تعلن عن هواتف متوسطة ومميزة من سلسلة Galaxy J و Galaxy A.

maxresdefault (2)

أما بالنسبة لباقي الشركات، فإن شركة إل جي تنوي الكشف عن هاتفها الرائد المقبل LG G6، كما إنه من المقرر أن تكشف شركة سوني أيضا عن أحد الهواتف الذكية، وكذلك شركة HTC ستكون حاضرة في معرض MWC 2017 للكشف عن أحدث هواتها الذكية.

ومن المقرر أن يظهر عدد من سلسلة هواتف Moto خلال فعاليات المعرض، حيث أشارت العديد من التقارير إلى أن الشركة تستعد لطرح الجيل الخامس من سلسلة G من هواتفها الذكية.

وعن شركة هواوي فمن المنتظر أن تكشف على هاتف عن Huawei P10 بمميزاته المتقدمة، والذي سينافس جالكسي اس 8، وكذلك ننتظر منها ساعات ذكية بنظام Android Wear 2.0.

huawei-logo

وأخيرا من المتوقع حضور طموح من شركة بلاك بيري، من أجل الكشف عن هاتفها المرتقب BlackBerry Mercury.


مقالات ذات صلة