تحديث جديد لرسائل فيس بوك على الويب لتشبه “الماسنجر”

Facebook-Messenger-large

قام موقع فيس بوك بإطلاق تحديث جديد للشبكة الاجتماعية الخاصة به على الويب، بحيث أصبح يوفر للمستخدمين أحدث المزايا التى كانت متوفرة فى السابق على تطبيق Messenger على الهواتف الذكية بشكل حصرى.

وأشار الموقع أن المستخدم العادي أصبح قادرا على عرض رسائل ماسنجر بشكل كامل على أجهزة الكمبيوتر وتغيير خصائصها، وهذا التحديث لم يصل حتى الآن إلا لعدد محدد من المستخدمين حول العالم، ومن المنتظر وصوله إلى مزيد من المستخدمين خلال الأيام المقبل.

ويوفر هذا التحديث الجديد بعض المزايا المهمة لمستخدمى ماسنجر من أجهزة الكمبيوتر، إذ أصبحت كل المميزات التى توفرها نسخة التطبيق على الهواتف الذكية متاحة لهم، ويمكن الآن للمستخدمين إجراء المحادثات النصية والمكالمات الصوتية والفيديو، فضلا عن عرض العديد من الخيارات داخل واجهة صندوق الرسائل مثل إمكانية تغيير لون المحادثة ونغمة التنبيه واسم المستخدم، وعرض آخر ظهور له وغيرها من المميزات الأخرى.

[p

ومن الجدير ذكره أن شبكة فيس بوك كانت قد أعلنت فى أبريل 2015 عن إطلاق نسخة الويب من تطبيق المحادثات Messenger ليتيح للمستخدمين فتحه والتعامل به من خلال أجهزة الكمبيوتر المختلفة من خلال متصفحات الإنترنت العادية، وقالت إنه يمكن الوصول إليه عبر Messenger بشكل منفصل عن فيس بوك.


مقالات ذات صلة