Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
فيس بوك تجلب المزيد من الألعاب على تطبيق “ماسنجر” | اندرويد العرب


فيس بوك تجلب المزيد من الألعاب على تطبيق “ماسنجر”

download (1)

يبدو أن فيس بوك لم تكتفي ببعض الألعاب الرياضية على تطبيقها الخاص بالتراسل الفوري، فيس بوك ماسنجر، حيث يبدو أن التطبيق لن تقتصر ألعابة على السلة وكرة القدم والشطرنج.
ووفقا لتقرير جديد نشر على موقع engadget فمن المقرر أن فيس بوك تستعد لإطلاق طرق جديدة للعب من خلال تطبيق ماسنجر، حيث ستعرف الميزة الجديدة بـInstant Games والتى من المنتظر أن يتم طرحها خلال هذا الشهر.

وكان فيس بوك قد أطلق فى وقت سابق من هذا العام عددا من الألعاب مثل لعبة كرة السلة وكرة القدم والشطرنج، والتى يمكن للمستخدمين ممارستها بسهولة من خلال الضغط على بعض أيقونات الإيموجي أو من خلال كتابة بعض الأكواد.

ويأمل الكثيرون أن تمتلك هذه المنصة الجديدة من ماسنجر أن توفر الكثير من المميزات للمستخدمين بما فى ذلك إمكانية اللعب مع الآخرين فى الوقت الحقيقى بدلا من معرفة نتائج الطرف الآخر فقط، مثلما يحدث فى لعبة كرة السلة أو كرة القدم، كذلك اللعب بشكل أسهل من طريقة ممارسة لعبة الشطرنج التى تحتاج من المستخدمين إدخال أكواد.

Football

وحتى الآن لا توجد الكثير من المعلومات عن هذه الميزة الجديدة لكن من المتوقع أن تكشف فيس بوك عن المزيد من المعلومات عنها خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن فيس بوك تحاول توفير كل المميزات بمنصتها للتواصل الاجتماعى فى محاولة منها لجعل المستخدمين لا يغادرون شبكتها الاجتماعية من خلال توفير كل ما يحتاجون إليه، بدلا من الانتقال لخدمات أخرى، وتعد ميزة ألعاب ماسنجر من المميزات التى لاقت إقبالا كبيرا بين المستخدمين.


مقالات ذات صلة