Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
تعرف على أفضل تطبيقات لطلبات الطعام داخل المملكة العربية السعودية | اندرويد العرب


تعرف على أفضل تطبيقات لطلبات الطعام داخل المملكة العربية السعودية

Capture

من منا لا يحب الطعام، وطلب الطعام في المنزل خاصة في تلك الأجواء الشتوية والتي يحب معظم الناس الجلوس لمشاهدة التلفاز وطلب وجبة ساخنة، ولهذا سنقدم إليكم في تلك المقالة أفضل 4 تطبيقات خاصة بطلب الطعام داخل السعودية.

1- Otlob

يعتبر تطبيق أطلب، من أكثر تطبيقات طلب الطعام شعبية في الوطن العربي، فيغطي مناطق كثيرة في السعودية ويمكن عبره طلب الطعام في دقائق، كما إن التطبيق يمتلك واجهة تسهل استخدامه.

كما إنه يمتلك قاعدة بيانات كبيرة للمطاعم وقوائم الطعام، والمأكولات وغيرها.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS.

Talabat-Dubai-Online-Food-Delivery
2- Talabat
طلبات هو تطبيق وموقع إلكتروني رائد لطلب الطعام أون لاين في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يتمتع التطبيق بمجموعة واسعة من اشهر المطاعم العالمية والمحليه واختيارات عديدة من مطابخكم المفضله.

يقوم التطبيق بعملية طلب الطعام في البحرين والكويت والمملكه العربية السعودية وقطر والامارات العربية.

كما إن التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS.

Talaba-for-android-02

3- Foodonclick
يتوفر التطبيق في الكثير من البلاد العربية وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية، فهو يعتبر أكبر منصة لطلب الطعام عبر جهازك الذكي وكأنه النظام الغذائي الخاص بك.

ويحتوي على أكثر من 1500 مطعم فاخر مع ارتفاع يومي في العدد أسعار الوجبات في المطاعم هي نفسها التي تراها داخله.

كما إن التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS.

bigfoodonclick

4- HungerStation
يعد هذا تطبيق HungerStation الحل الأمثب لمعالجة حالات الإنتظار التي تعاني منها مع المطاعم، حيث يضمن لك الخدمة المتميزة من مختلف المطاعم.
كما يحتوي على عدد كبير من قوائم الطعام، وأنواع الأطعمة، وكذلك الأسعار.

التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS.

HungerStation1

وإن كنت تريد الحفاظ على باقة الإنترنت الخاصة بك يمكنك تحميل تطبيق جوّي من STC، حيث أن أغلب تلك التطبيقات تستهلك جزء كبير من باقة الإنترنت الخاصة بك، إلا إنه ومع الاشتراك في التطبيق الرائع STC جوّي، يمكنك أن تقوم بالحفاظ على باقة الإنترنت الخاصة بك أثناء التعرف على العالم الافتراضي.

فمن خلال تلك الخدمة يمكنك أن تقوم بالتحكم في باقة الإنترنت الخاصة بك، كما إنه من مميزات التطبيق أنه يعطيك إشعارات لاستهلاكك بشكل مباشر، فالتطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS.

 


مقالات ذات صلة