Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
جهاز آيفون 7 يصيب سيدة بحروق من الدرجة الثانية | اندرويد العرب


جهاز آيفون 7 يصيب سيدة بحروق من الدرجة الثانية

xerxes91502

يبدو أنه أصبح من المعتاد أن نسمع ع حوادث احتراق للهواتف الذكية، فبعد أن سحبت شركة سامسونج هواتفها الذكية جلاكسي نوت 7 من الأسواق بعد أن أوقفت تصنيعه بسبب حوادث الحرائق، فإن أبل الآن أمام موقف لا تحسد عليه.

كشف تقرير جديد نشره موقع phonearena أن هاتف آيفون 7 قد تسبب فى إصابة سيدة أسترالية بحروق من الدرجة الثانية في ذراعها، وذلك خلال نومها بجواره، بينما كان الهاتف متصلا بالشاحن.

وأضاف التقرير، أن السيدة الأسترالية “تان بيلايز” كانت تقوم بشحن هاتفها آيفون 7 بجوارها على السرير، إلا أنها نامت وتركته بجوارها متصلا بالشحن، وعندما استيقظت فى صباح اليوم شعرت ببعض الحروق بذراعها، وبعد ذهابها إلى المستشفى، قال لها الأطباء إنها عانت من حروق من الدرجة الثانية والتى قد تأتى من جسم غريب.
وبعد طلب الأطباء التحقق من سريرها للعثور على مصدر الحرق، أدركت أن هاتف آيفون 7 هو المتسبب فى الإصابة، حيث إن العلامات على ذراعها ملائمة للهاتف والشاحن.

57276-الحروق-التى-أصابتها

وأشار التقر أن السيدة قد ذهبت بعد ذلك للذهاب إلى متجر أبل المحلى، حيث قيل لها إن جهازها لا يوجد به أى رائحة تدل على أى احتراق، أى أنه لم يكن سبب هذه الحروق، ومع ذلك تم أخذ هاتفها وشحنه إلى مقر الشركة الرئيسية لاختباره.

ورغم أن المتجر عرض عليها الحصول على هاتف آيفون جديد إلا أنها رفضت هذا الأمر مبررة بأنها لم تعد تثق فى الجهاز على الرغم من أنها كانت من مستخدمى آيفون من النماذج الأول للغاية، وأضافت أنها لم تقدم دعوى قضائية ضد شركة أبل حتى الآن، على الرغم من أنه لا يزال ممكنا.

56728-تقرير-المستشفى


مقالات ذات صلة