تعرف على أحدث هواتف شركة جوجل ” Pixel “

Made-By-Google-Event-Pixel-October-796x408

وها قد أنهت شركة جوجل خط إنتاج هواتف نيكسوس، وتبدأ بخط إنتاج هواتف جديدة حملت اسم Pixel، وهذا خلال المؤتمر الذي عقدته بالأمس للكشف عن أحدث منتجاتها.

وقد أكد الرئيس التنفيذي لشركة جوجل، ساندر بيشاي، أن الهاتفين تم تصنيعهما بواسطة شركة HTC ولكن قامت جوجل بوضع التصميم والمواصفات وفقا لتقرير نشرته المدونة الهولندية The NextWeb.

Nexus-India

وأشار التقرير أن الشركة قد أطلقت هاتفين أولهما هو هاتف Pixel والذي يأتي بشاشة قياس 5 بوصة، ويعتمد على معالج سناب دراجون 821، ويعمل بذاكرة وصول عشوائي “رامات” 4 جيجابايت، ويضم ذاكرة تخزين داخلية تبدأ من 32 جيجابايت حتى 128 جيجابايت.

ويضم الهاتف كاميرا أساسية بدقة 12.3 ميجابكسل، والتي تتفوق على كاميرا هاتف آيفون 7 بلس، وفقا لـ فريق DxOMark الذي يقوم بإختبار المكونات المختلفة التي تؤثر على النتيجة النهائية للصور ومقاطع الفيديو، بما في ذلك الفلاش، والتعرض، والتباين والألوان فقد أعطت الكاميرا تقييم 89، ويحمل أخرى أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

2

ويضم ماسحا لبصمات الإصبع، ويمتلك بطارية حجمها 2770 مللي أمبير مصحوبة بخاصية الشحن السريع.

وسيأتي هاتف Pixel XL بشاشة قياس 5.5 بوصة، ويضم بطارية بقوة 3450 مللي أمبير، ويعمل بذاكرة وصول عشوائي “رامات” 4 جيجابايت، ويضم ذاكرة تخزين داخلية تبدأ من 32 جيجابايت، ويأتي بكاميرا أساسية بدقة 12.3 ميجابكسل ويحمل أخرى أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

Pixel-Colors

ويتوفر بألوان الأزرق والأسود والفضي، وسيبدأ سعره بدءًا من 649 دولار، كما إنه متوفر الحجز المسبق منه بداية من اليوم في الولايات المتحدة الأمريكية.


مقالات ذات صلة