Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
حافظ على باقة الإنترنت أثناء لعب “بوكيمون جو” من خلال تطبيق STC جوّي | اندرويد العرب


حافظ على باقة الإنترنت أثناء لعب “بوكيمون جو” من خلال تطبيق STC جوّي

maxresdefault

ربما قد سمعت مؤخرا عن تلك اللعبة التي هوّست العالم، الجميع يتحدث عنها، وسائل الإعلام المحلية والعالمية، مواقع التواصل الاجتماعي، أصدقائك في العمل في المنزل، في الشارع، بالطبع إنها اللعبة الأشهر والتي تعتبر من أشهر الأحداث في شهر يوليو “بوكيمون جو”.

اللعبة ببساطة تعتمد على تقنيّة الواقع المعزز، قام بتطويرها شركة Niantic وهي إحدى الشركات التابعة لآلفابيت الشركة الأم لجوجل، تمزج لعبة “بوكيمون جو” بين الواقع الحقيقي والافتراضي والتي تتيح من خلالها للمستخدم اصطياد كائنات البوكيمون المعروفة وشخصياته الكرتونية المتنوعة.

pokemon-go

وعلى الرغم من نجاح اللعبة إلا أن بها بعض السلبيات، والتي على رأسهم حرق باقة الإنترنت، حيث تحتاج لعبة بوكيمون جو لخدمة أتصال البيانات ” الأنترنت” وقد تكلف الكثير من المستخدمين رسوم أضافية بسبب أنتهاء باقة الأنترنت بسرعة.

إلا إنه ومع الاشتراك في التطبيق الرائع STC جوّي، يمكنك أن تقوم بالحفاظ على باقة الإنترنت الخاصة بك أثناء اللعب، لإنك من خلال الخدمة يمكنك أن تقوم بالتحكم في باقة الإنترنت الخاصة بك، كما إنه يعطيك إشعارات لاستهلاكك بشكل مباشر.

ll

فقط  كل ما عليك هو تحميل التطبيق الذي يعمل على الأجهزة الذكية العاملة بنظاميّ أندرويد ،iOS، ثم قم بعد ذلك بتصميم باقتك كما تشاء، من خلال تحديد كمية الدقائق والإنترنت التي تناسبك، كما يمكنك تعديلها كما تشاء، لتلعب بوكيمون جو بأمان دون أن تخشى فقدان باقتك.


مقالات ذات صلة