Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
تويتر تختبر ميزة الـ Night Mode على أجهزة آيفون | اندرويد العرب


تويتر تختبر ميزة الـ Night Mode على أجهزة آيفون

twitter

بعد أن قامت شركة تويتر، المالكة لشبكة التدوين المصغر التي تحمل الاسم نفسه، ميزة الـ Night Mode لمُستخدمي أندرويد أواخر الشهر الماضي، يبدو أنه حان الوقت لأجهزة iOS.

ذكر الموقع التقني theverge، أن تويتر تعتزم على إضافة ميزة الوضع الليلي المعروفة باسم Night Mode لمستخدمي تطبيقها على أجهزة iOS.

وأشار أن النسخة التجريبية من تطبيق تويتر الخاص بمستخدمي أجهزة iOS، قد أظهر وجود ميزة الوضع الليلي ضمن قائمة الإعدادات، وهو ما يمكّن مستخدمي النسخة التجريبية من الانتقال إلى الوضع الليلي بسهولة كما هو الحال مع مستخدمي أجهزة أندرويد.

fh

وتساعد تلك الميزة مستخدمي تطبيق تويتر على تخفيف الأشعة القوية التي تصدرها الشاشة أثناء استخدام التطبيق في الأماكن المظلمة، وخاصةً أن تطبيق تويتر بوضعه الرئيسي يعتمد على اللون الأبيض الأكثر قوّة من حيث الإضاءة، ويقوم الوضع الليلي بتغيير النمط العام للألوان إلى أخرى داكنة.

ومن الجدير ذكره، أنه وحتى الآن لا توفّر هذه الميزة المتاحة لمستخدمي أندرويد إمكانية التبديل تلقائيا بين الوضع العادي والوضع الليلي بالاعتماد على مكان تواجد المستخدم والوقت الذي يستخدم به جهازه.

بل يقتصر عملها على تشغيلها يدويًا عند الحاجة إليها، ومن المتوقّع أن تصل لمستخدمي iOS في التحديث الرئيسي القادم للتطبيق.


مقالات ذات صلة