Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
هاتف جلاكسي نوت 7 يتعطل دون سبب | اندرويد العرب


هاتف جلاكسي نوت 7 يتعطل دون سبب

galaxy-note-7

بعد أن انفجر أحد هواتف سامسونج جلاكسي 7، وهو أحدث هواتف شركة سامسونج، يبدو أنها لن تكون الحادثة الأخيرة المتعلقة بعيوب في التصنيع، حيث توقف الجهاز هذه المرة دون سبب.

وذكر موقع phonearena الهندى أن هناك أحد المستخدمين قد أشتكى مؤخرا عبر أحد المنتديات الاجتماعية من حدوث بعض المشاكل فى هاتفه جلاكسى نوت 7، والتى تظهر فى شكل تعطل الهاتف وإعادة تشغيل مفاجئ بشكل تلقائى ومستمر دون الدخول على واجهة الهاتف، وظهور بعض المربعات على الشاشة دون أى سبب.

67130-Note-7-crash

وأشار الموقع أن تلك المشكلة قد ظهرت بعد أيام قليلة من استخدام الهاتف بشكل منتظم، دون أن يكون هناك أى سبب صريح وراء تعطل الهاتف، مضيفا أن الهاتف يقوم فى البداية بإعادة التشغيل المفاجئ بشكل متكرر.

كما أن إعادة ضبط المصنع للهاتف ومسح ذاكرة التخزين المؤقت لم تساعده أيضا، لذلك فهى تبدو أنها مشكلة متعلقة بهاردوير الجهاز، كذلك فلم يقتصر الأمر على هذا المستخدم، حيث اشتكى العديد من المستخدمين من هذه المشكلة، مما دفعهم للتوجه إلى متاجر سامسونج والتى كانت غير قادرة على التعامل مع هذه المكشلة، وقامت باستبدال هذه الهواتف المعطلة بأخرى جديدة.


مقالات ذات صلة