Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
ميركات يطلق تطبيق محادثة فيديو جديد | اندرويد العرب


ميركات يطلق تطبيق محادثة فيديو جديد

قامت شركة “ميركات” المختصة بالبث الحي والفيديو، بإطلاق تطبيق جديد لها يدعى Houseparty، وفقا لما نشره الموقع التقني recode.

وأضاف الموقع أن ميركات قد قامت بإطلاق هذا التطبيق بهدوء، بدون إعلان رسمي أو أي تسويق أو دعاية كبيرة، حيث أن التطبيق موجود على متجر تطبيقات آبل منذ فبراير الماضي لكن بدون أي إشارة من قريب أو بعيد عن إنتماؤه إلى ميركات.

وقام موقع Recode بالحصول على معلومات من بعض المصادر القريبة من القصة والتي تؤكد ملكية Houseparty لشركة ميركات، حيث إنه متوفر لكل من نظامي أندرويد وiOS.

والتطبيق هو تطبيق تراسل شبيه بتطبيق سكايب، حيث يمكن إرسال واستقبال مكالمات الفيديو من خلاله، حيث يوفر إمكانية المحادثة مع أي من الأصدقاء الموجودين ضمن قوائم الاتصال داخل التطبيق.

Houseparty-Meerkat
ومن الجدير ذكره أن ميركات هو تطبيق للبث المباشر لمقاطع الفيديو، يتيح للمستخدم بث الفيديو مباشرة في الوقت الحقيقي من أي مكان موجود فيه بالهاتف الذكي.

ويتبع التطبيق لشركة “تويتر”، حيث يمكنك التسجيل فيه بحسابك على “تويتر”، فعند بدأ بث مقطع فيديو جديد سيظهر لمتابعيك على تويتر، كما ستظهر تعليقات المستخدمين على البث المباشر للفيديو.


مقالات ذات صلة