Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
Xender تطبيق لنقل الملفات بدون الإتصال بالإنترنيت أو البلوتوث | اندرويد العرب


Xender تطبيق لنقل الملفات بدون الإتصال بالإنترنيت أو البلوتوث

 

كما يعلم الجميع أن متجر قوقل بلاي يحتوي على العديد من التطبيقات الخاصة بنقل ومشاركة الملفات، ومن بين أفضل التطبيقات في هذا المجال هو تطبيق Xender   الذي يحمل ميزات رائعة نظرا لتوفره على مشاركة ملفات AirDrop من آبل، في حين أن تطبيق Xender   يدعم نقل أي شيء، نظرا لتوفره على خاصية نقل الملفان بين جميع الأنظمة سواء الأندرويد أو iOS أو الماك أو ويندوز و ويندوز فون.

 

Xender

 

ومن بين المميزات التي يمتاز بها تطبيق أيضا أنه يستطيع نقل الملفات دون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنيت أو البلوتوث أو خاصية NFC ودون الحاجة إلى تثبيت أي شيء على جهاز سطح المكتب، سواء في نقل الصور أو الفيديوهات أو المستندات وحتى التطبيقات .. وذلك بالإعتماد على أداة الواي في Wi-Fi بعد تكوين نقطة اتصال ” Hotspot “.

إضافة إلى ذلك فتطبيق Xender   يدعم نقل الملفات إلى 4 هواتف في دفعة واحدة مع السرعة في نقل الملفات بغض  النظر عن حجمها. وفي في الأخير نشير إلى أن تطبيق Xender  متاح بشكل كامل ومجاني على نظام الأندرويد و iOS وكذا نظام ويندوز فون.

 

تحميل تطبيق Xender   على الأندرويد

تحميل تطبيق Xender   على iOS

نحميل تطبيق Xender   على ويندوز فون


مقالات ذات صلة