رسميا الإعلان عن جهاز سامسونج Galaxy Tab Iris

 

أعلنت شركة سامسنوج عن إطلاق الجهاز اللوحي Galaxy Tab Iris اليوم وهو أول جهاز للشركة الكورية الذي يدعم تكنولوجيا التعرف على قزحية العين، وهو جهاز موجه إلى الشركات والمؤسسات والحكومة في الهند.

وقد صمم جهاز Galaxy Tab Iris للاستخدام من قبل الوكالات الحكومية، وفي مجال الخدمات المصرفية كذلك، إضافة إلى الشركات نظرا للعديد من تقنيات التشفير التي يوفرها الجهاز، ومن أبرزها دعمه لتكنولوجيا التعرف على قزحية العين الذي يعتبر الأنسب والأكثر أمانا للمعلومات الشخصية للمستخدمين.

 

 

أما بخصوص المواصفات التقنية الأخرى التي جاء بها الجهاز اللوحي Galaxy Tab Iris فهي تشمل شاشة بحجم 7 إنش وبدرجة وضوح 1024*600 بكسل، ومعالج بتردد 1.2GHz رباعي النواة، إضافة إلى ذاكرة عشوائية بحجم 1.5 جيغا بايت، وداخلية بحجم 8 جيغا بايت والقابلة للتوسع إلى 200 جيغا بايت عن طريق MicroSD ، أما بخصوص الكاميرا فهو جاء بكاميرا خلفية بدقة 5 ميغا بكسل، وبطارية بسعة 3600mAh ، إضافة إلى ذلك فالجهاز اللوحي يدعم شبكات الجيل الثالث 3G . علاوة على ذلك فجهاز Galaxy Tab Iris يأتي بنظام Android Lollipop 5.0 .

المصدر


مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. فلاح العزاوي
    26/05/2016 في 7:57 م رد

    المفروض بسامسونك ان تطلق اجهزة بمواصفات اعلى ، لا ان تطلق اجهزة بمواصفات بسيطة جدا مقارنة بأجهزة سبق ان اطلقتها قبل سنتين بمواصفات اعلى ،، المفروض بها ان تتحفنا بأشياء جديدة تستحق الاقتناء ،،