الإعلان الرسمي عن هاتف OnePlus 3 يوم 14 يونيو

 

بعد العديد من الصور المسربة للهاتف الرائد OnePlus 3 لشركة وان بلس OnePlus والتي توضح التصميم الجميل للهاتف، ومن المحتمل أن تقوم شركة OnePlus الإعلان عن هاتف الجديد OnePlus 3 رسميا في الشهر المقبل .

وتستعد شركة OnePlus الإعلان عن  هذا الهاتف في يوم 14 من الشهر المقبل يونيو، حسب التقارير الصادرة مؤخرا والتي جاءت  من موقع Android Authority الحاصلين على المعلومات من فريق شركة OnePlus .

 

oneplus-3-

 

 

ومن المحتمل أن يأتي الهاتف الجديد OnePlus 3 بمواصفات راقية في حالة إذا كانت الشائعات صحيحة، والتي ستشمل شاشة Amoled بحجم 5.5 إنش وبدرجة وضوح تصل إلى 1080*1920 بكسل، ومعالج Snapdragon 820 رباعي النواة، إضافة إلى ذاكرة عشوائية بحجم 4 أو 6 جيغا بايت، وذاكرة داخلية بحجم 64 جيغا بايت القابلة للتوسع عن طريق MicroSD ، أما بخصوص الكاميرا فالأمامية تأتي بدقة 8 ميغا بكسل وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغا بكسل مع فلاش LED، وبطارية بسعة 3000mAh، إضافة إلى دعم الهاتف لمختلف أجهزة الإتصال اللاسكية التقليدية بما في ذلك البلوتوث، Wifi،  NFC، GPS علاوة على شبكات الجيل الثالث والرابع 3G  و 4G وسيأتي مسبقا بنظام Android Marshmallow 6.0.1 .

وفي الأخير نشير إلى أننا لم نحصل على المزيد من التفاصيل الأخرى بخصوص هاتف OnePlus 3 من سعر والتأكد من المواصفات التقنية للهاتف .

المصدر


مقالات ذات صلة