Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
إدراج قائمة الأوامر السريعة في تطبيقات مايكروسوفت أوفيس | اندرويد العرب


إدراج قائمة الأوامر السريعة في تطبيقات مايكروسوفت أوفيس

 

تسعى شركة مايكروسوفت دائما إلى تطوير خدماتها، ليأتي الدرور هذه المرة مايكرسوفت أوفيس بتطبيقاتها الثلاث وورد، إكسل، بور بوانت، حيث حصلت هذه التطبيقات على تحديثات جديدة جاءت بالعديد من الميزات شملت التطبيقات الثلاثة منها ما هو مشترك ومنها ما هو منفرد .

أولا فيما يخص تطبيق تطبيق وورد Word فقد جاء بخاصتين أساسيتين الأول أنه جاء بخاصية الوصول السريع إلى الأوامر وهذه الميزة مشتركة بين التطبيقات الثلاثة، وللإستفادة منها فتظهر هذه الأوامر عند الأوامر بالقص أو النقص منها يمكن للمستخدم الإستفادة من هذه الميزة .

 

وورد

 

أما فيما يخص الميزة الثانية سهولة التعامل في إدراج جدول المستند مقارنة بالسابق، حيث أصبحت الخلايا بشكل إفتراضي، إضافة إلى إمكانية المستخدم من التحكم في تغيير حجم الجدول وبسرعة.

ثانيا فيما يخص تطبيق إكسل Excel فهو جاء بخاصية دعم التطبيق للفتح وتعديل ملفات ذات صيغة CSV، إضافة إلى ميزة الوصول السريع للأوامر المشتركة بين التطبيقات الثلاثة .

 

 

إكسل

 

ثالثا، فيما يخص تطبيق بور بوانت PowerPoint فهو جاء بدورها بإضافات وميزات جديدة، ومن بينها ميزة إنشاء أعمدة النص إضافة إلى خاصية التنسيق في الخطوط التي يتم وضعها في الكلمة الرئيسية خصوصا للمستخدمين الذين يهتمون بالدراسات والأبحاث العلمية.

 

بوربونت

 

تحميل التطبيقات الثلاثة على متجر قوقل بلاي أسفله :

Microsoft Word

Microsoft Excel

Microsoft Powerpoint


مقالات ذات صلة