L Speed تطبيق لزيادة عمر البطارية وتحسين عام لإداء هاتفك

 

بالرغم من وجود العديد من التطبيقات على متجر قوقل بلاي التي يتجلى دورها في زيادة عمر البطارية أو تسريع هواتف الأندرويد، وأثناء بحثك عن هذا النوع من التطبيقات قلما تجد تطبيقا يقوم بالمهام على أكمل وجه، أو تجده لكن لابد أن يمتلك هاتفك صلاحية الروت، لأن أكثر التطبيقات التي تعمل على تسريع هواتف الأندرويد مع شرط صلاحية الروت قدراتها محدودة جدا.

وأثناء بحثنا عن تطبيق يقوم بزيادة عمر البطارية وتسريع وتحسين أداء هواتف الأندرويد وجدنا تطبيق L Speedالذي يتجلى دوره في تحسين أداء هواتف الأندرويد، حيث يقوم بزيادة سرعة الهاتف والسرعة في الإستجابة أثناء التصفح، علاوة على ذلك فتطبيق L Speed يحسن من عمر البطارية .

 

 

إضافة إلى ذلك فتطبيق L Speed جاء بأداء لتنظيف الملفات الغير مرغوب فيها، والتي تؤثر على الهاتف بالشكل السلبي، وقدرة التطبيق للوصول إلى أي ملف بالرغم من أنه من مخلفات النظام الظاهرية أو المخفية. تطبيق L Speed له القدرة كذلك على مراقبة قوة ومستوى الشبكة المتصل بها في الهاتف الذكي، وحماية الهاتف أثناء الإتصال بالشبكات المجهولة.

أخيرا نشير إلى أن تطبيق L Speed متاح على نظام أندرويد بشكل كامل ومجاني. وللإستفادة من التطبيق وتحميله على الأندرويد كل ما عليك هو الإنتقال إلى متجر قوقل بلاي من هنا .

 


مقالات ذات صلة