تطبيق Google Photos يأتي بشريط بحث جديد وأكثر

 

تسعى قوقل إلى جعل تطبيقها صور قوقل Google Photos على هرم هذا النوع من التطبيقات حيث أن قوقل تقوم كل مرة بتحديثات لإضافة ميزات وإضافات جديدة سواء على النظامين الأندرويد و iOS أو على سطح المكتب، وقد شهد تطبيق Google Photos إعجاب الملايين من المستخدمين منذ إطلاقه.

جاء تطبيق صور قوقل Google Photos بتحديث جديد جاء بالعديد بالميزات والإضافات الجديدة وحمل هذا الإصدار Google Photos 1.19 ومن بين هذه الميزات التي جاء بها التطبيق إمكانية إجراء تغيرات على بصرية البروفايل إضافة إزالة شريط البحث العائم وتغييره بشريط جديد، في حين أصبحت واجهة نتائج البحث أقل فوضى مقارنة مع الإصدار السابق، وأصبح تطبيق Google Photos يدعم إدارة المجلدات من حذف ولصق ومعالجة سواء في بطاقة الذاكرة أو الخارجية SD. إضافة إلى ميزة أخرى لا تقل أهمية عن التي ذكرناها، وهي تمكين المستخدمين من تخصيص الأفلام التي تم إنشائها عن طريق الفيديوهات والصور وكذا الموسيقى.

وفي الأخير نشير إلى أن تطبيق صور قوقل Google Photos 1.19 متاح على نظام أندرويد من هنا على صفحة متجر قوقل بلاي من هنا، في انتظار وصول التحديث إلى نظام iOS في الأيام القادمة .

 

المصدر


مقالات ذات صلة