تشغيل وتحميل فيديوهات VR عن طريق تطبيق Samsung Milk VR دون الحاجة لنظارة Gear VR

منذ دخول أجهزة الواقع الإفتراضي إلى الأسواق العالمية زادت المنافسة بين الشركات الكبرى لتقديم أفضل خدمات للمستخدمين كتطوير أجهزة الواقع الإفتراضي، وتقديم أفكار في هذا المجال. ومن بين هذه الأفكار التي بفضلها ستصبح الإستفادة من خاصية الواقع الإفتراضي سهلة .

 

 

وتعتبر شركة سامسونغ من بين الشركات التي برزت في مجال الواقع الإفتراضي، والتي أحدث مؤخرا تطبيقا في هذا المجال يتيح للمستخدمين إمكانية تشغيل تحميل والبحث عن الفيديوهات من 360 درجة الخاصة بالواقع الإفتراضي دون الحاجة إلى استعمال نظارة الواقع الإفتراضي Gear VR، وقد أطلق شركة سامسونغ على هذا التطبيق اسم Samsung Milk VR، والذي يتيح للمستخدمين مشاهدة هذه الفيديوهات بسهولة.

إضافة إلى ذلك فالتطبيق يوفر لك حفظ الفيديو ذات 360 درجة. ونشير إلى أن تطبيق Samsung Milk VR متاح فقط  على هواتف سامسونغ جالاكسي  Galaxy S6، S6 edge Galaxy و جالاكسي Galaxy S7، S7 edge Galaxy وكذا جلاكسي نوت 5.

 

 

أخيرا فتطبيق Samsung Milk VR متاح على نظام أندرويد وبشكل كامل ومجاني، وإن كنت من بين مستخدمي هذه الهواتف التي ذكرناها، ما عليك سوى النقر هنا لتحميل التطبيق على صفحة متجر قوقل بلاي.


مقالات ذات صلة