تطبيق Safety Screen لتحديد المسافة بين عين الطفل وشاشة الهاتف

كما يعلم الجميع أن العديد من الأطفال يستعملون الأجهزة الإلكترونية في هذا العصر، واغلبيهم لا يعلمون أن هذه الأجهزة لها سلبيات كما لها إجابياتها كذلك، لذلك فكر المطورين بتطوير تطبيقات للحد من الإستعمال المفرط لهذه الأجهزة ودفع السلبيات عن الأطفال. ومن بين هذه التطبيقات تطبيق Safety Screen الذي جاء للحد من التأثير السلبي على عين الأطفال، حيث أن أغلب الأطفال أثناء استعمال الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية تكون قريبة من أعينهم مما يؤثر عليهم.

 

 

جاء تطبيق Safety Screen الذي أصدرته شركة سامسونغ الكورية للحد من تقريب المسافة بين عين الأطفال والأجهزة الذكية، حيث  يوفر التطبيق  أداة لتحديد المسافة بين الشاشة وعين الطفل وذلك من أجل الحفاظ على صحة الأطفال. أما عن طريقة عمل تطبيق Safety Screen فهو يعمل على تقنية بها بها يتعرف على الوجه عن طريق الكاميرا الأمامية، ويظهر الشكل المتحرك على الشاشة وبعد إبعاد الشاشة عن العين بالمسافة المثالية يختفي الشكل المتحرك.

وفي الأخير نشير إلى أن تطبيق Safety Screen متوفر بشكل كامل ومجاني على نظام التشغيل أندرويد 4.3 فالأحدث. وللإستفادة من التطبيق وتحميله ما عليك سوى النقر هنا لتحميل التطبيق على متجر قوقل بلاي .


مقالات ذات صلة