Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
قريبا ستعمل ألعاب وتطبيقات الأندرويد داخل نظام Chrome | اندرويد العرب


قريبا ستعمل ألعاب وتطبيقات الأندرويد داخل نظام Chrome

بعد التحديث الجديد الذي حصل عليه كروم Chrome  الذي حمل إصدار Chrome 51 الخاص بالمطورين، والذي يوحي إلى اقتراب التكامل بين تطبيقات الاندرويد مع حواسب كروم بوك، وقد جاء إصدار Chrome 51 بخيار جديد في الإعدادات يسمح للمستخدمين بعمل تطبيقات أندرويد على أجهزة كروم بوك، لكن تم حذف هذا الخيار بعد ذلك مما يوحي أنه كان في مرحلة التجربة.

ويوحي الخيار المضاف في قائمة الإعدادات سابقا أنه سيتم إزالة الحواجز بشكل كامل على النظامين مما سيمكن مستخدمي حواسب كروم من تنزيل ألعاب وتطبيقات الأندرويد على حواسبهم. وبعد ظهور هذا الخيار الجديد في نسخة كروم للمطورين يؤكد إقتراب إطلاق الميزة بشكل رسمي في الشهر القادم في المؤتمر الخاص للمطورين.

ونشير إلى أن عمل تطبيقات وألعاب الأندرويد على نظام كروم سيكون في مصلحة مستخدمي حواسب الكروم، وكذا تنشيط مجالات متنوعة. وفي الأخير نشير إلى أن نظام كروم للحواسب يتوفر على تطبيقات خاصة بنظامهـ و في 36 دولة، مما يستيح لنظام الكروم التوسع في باقي دول العالم بعد إتاحة ألعاب وتطبيقات أندرويد على نظامه.

 

المصدر


مقالات ذات صلة