Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
تطبيق معالجة الصور Camera 360 يأتي بخاصية تفاعل حركات الوجه مع الملصقات | اندرويد العرب


تطبيق معالجة الصور Camera 360 يأتي بخاصية تفاعل حركات الوجه مع الملصقات

يعتبر تطبيق Camera 360 الخاصة بمعالج الصور على أنظمة التشغيل اندرويد و iOS  يعتبر من بين أفضل التطبيقات في هذا المجال، وذلك لتوفره على أدوات قوية في معالجة وتحرير الصور، وقد حصل تطبيق Camera 360 على ما يزيد عن 500 مليون مستخدم عبر العالم مما يؤكد أهمية هذا التطبيق ودوره في معالجة الصور .

 

 

حصل تطبيق Camera 360 على تحديث جديد جاء بالعديد من الأدوات والميزات الجديدة على نظام التشغيل أندرويد، ومن بين أفضل ما جاء به التحديث إضافة خاصية دعم التطبيقات لتفاعل حركات الوجه مع الملصقات، مما يجعل هذه الإضافة الجديد تتيح للمستخدم التوافق والتناسق بين الملصقات وتعبيرات الوجه.

إضافة إلى ذلك فالتحديث الجديد جاء بإضافات لا تقل أهمية عن التي ذكرناها، حيث أنه جاء بخاصية تحرير العيون وأداة لنقل الحاجبين، إضافة إلى مجموعة من التأثرات والفلاتر جاء بها التطبيق.

 

 

وفي الأخير نشير إلى تطبيق Camera 360 جاء بإصلاحات شملت التطبيق ككل. و للإستفادة من التطبيق وتحميله على نظام التشغيل أندرويد ما عليك سوى النقر هنا للإنتقال إلى صفحة متجر قوقل بلاي ، في انتظار توفر التحديث الجديد للتطبيق على نظام iOS في الأيام القليلة المقبلة.


مقالات ذات صلة