تطبيق Todoist 9 الحديث لإدارة المهام حاليا على الأندرويد

لقد عرف تطبيق Todoist لإدارة المهام تغييرا جذريا، إذ تم من خلاله إعادة هيكلة التطبيق و تحسين خدماته. فقد أتى بمجموعة من المستجدات و اللمسات العصرية التي تتوافق مع متطلبات المستخدمين. هذا الأخير الذي تم إطلاقه في بداية الأسبوع الجاري و الحامل لرقم إصدار Todoist 9.

فمن بين ما جاء به هذا التحديث هو إمكانية التحكم في لوحات المفاتيح الخارجية، و مشاركة أفراد آخرين في القيام بالمهام و ذلك بإضافة رمز”+” قبل اسم الشخص، و كذا تولية التطبيق مهمة إنجاز المشاريع المنتظرة بوضع إشارة مربع”# “، و زيادة على ذلك أصبح تنظيم المهام و حفظها أكثر سهولة، إذ يمكن ترتيبها حسب الترتيب الأبجدي للحروف أو التاريخ…، مما جعل الولوج إلى الملفات و الإطلاع عليها أسهل.

 

Todoist

إن النسخة الجديدة من تطبيق   Todoistجلبت إمكانية تزويد المستخدمين بالمعلومات المرتبطة بالإحصائيات و البيانات المتعلقة بالمهام المنجزة، وذلك عبر شاشة منبثقة بصورة جديدة. إضافة إلى الرموز التعبيرية المختصرة، الأمر الذي سيجعل التطبيق أكثر فعالية و جودة في الخدمات المتاحة. وأخيرا فتطبيق Todoist 9 متاح بشكل كامل ومجاني على الأندرويد، وللإستفادة منه وتحميله ما عليك سوى الإنتقال إلى صفحة متجر قوقل بلاي من هنا .

 


مقالات ذات صلة