Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
تحديث تطبيق Tablified لمتجر التطبيقات على لأجهزة اللوحية على الأندرويد | اندرويد العرب


تحديث تطبيق Tablified لمتجر التطبيقات على لأجهزة اللوحية على الأندرويد

كما بعلم الجميع أن متجر قوقل بلاي لا يعتبر وسيلة لتصفية التطبيقات المتوافقة مع الأجهزة اللوحية على نظام التشغيل أندرويد، لذا فقد قامت الشركة المالكة لتطبيق Tablified Market لإطلاق هذا التطبيق قبل عدة سنوات، وذلك من أجل تسهيل عملية تصفية التطبيقات التي تتوافق مع الأجهزة اللوحية. بالرغم من أن تطبيق Tablified Market يكون بطيئا أثناء تحميل التطبيقات، وذلك لاعتماده على تضمين لغة HTML مما يجعل الخدمة التي يقدمها التطبيق ناقصة، بالرغم من أن محتواه جيد.

TablifiedMarketHD

و نشير إلى أن تطبيق Tablified Market جاء في التحديث الجديد لتحسين الإصدار السابق من أجل القضاء على جميع المعوقات التي تواجه التطبيق، إضافة إلى تحسينات شملها التطبيق، حيث تم الإستغناء عن تضمين لغة HTML وقام بتعويضها بالتطبيقات الأصلية إضافة إلى إدخال لغة ماتيريال ديزاين التي تحتوي على ألوان جميلة وكذا أيقونات عائمة.

tablified-tablet-market-121ac4-h900

إضافة إلى ما سبق فالتطبيق جاء بأقسام جديدة لتصفية أسهل للتطبيقات مع المعلومات الكاملة لكل تطبيق من حجمها والإصدار وكذا عدد التنزيلات. وفي الأخير نشير إلى أن التطبيق متوفر بشكل مجاني وكامل على متجر قوقل بلاي من هنا.


مقالات ذات صلة

2 تعليقات

  1. فهد العتيبي
    14/04/2016 في 11:10 ص رد

    هناك متاجر اخرا غير متجر الكوكل بلي مثل تطبيقXQ55وهوة التطبيق الوحيد الذي تجد فيه جميع المتاجر الذي يحتاجها الجهزة الندرويد

  2. حبيبه
    15/03/2016 في 11:16 م رد

    كرش ال كلان