Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
تطبيق Launder لخدمات الغسيل في الرياض | اندرويد العرب


تطبيق Launder لخدمات الغسيل في الرياض

سعيا إلى تطوير خدماتها أعلنت الشركة المالكة لتطبيق Launder إلى إطلاق خدمتها الجديد في السعودية لخدمة استلام وتوصيل الغسيل، لتدخل مجال الإقتصاد التشاركي. وكانت الشركة قد أطلقت النسخة التجريبية للتطبيق منذ ثلاثة أشهر في السوق السعودية وبالضبط في العاصمة الرياض. واعتبر الوكيل عبد العزيز المزروع أن هذه الخدمة تعتبر من بين الخدمات القليلة التي تقدمها الشركات على المستوى المحلي، معتبرا كذلك أن شركة الرهدن للمغاسل تقدم خدمات أفضل للزبناء، وذلك من خلال توفير خدمة استلام وتوصيل الغسيل دون مقابل.

index
وتعتمد خدمة Launder في خدمتها على التسجيل في الخدمة، وذلك عن طريق إدخال البيانات الشخصية للزبون عبر التطبيق، ومن تم يمكن للمستخدم معرفة موقعه الجغرافي، وذلك بعد تحديده للموقع والموعد المحدد، ومن تم يقوم الزبون بمعرفة واختيار مواعيد الإستلام والتوصيل المتاحة في الخدمة. بعد ذلك يقوم الزبون بالنقر على شاشة الطلب ليتم ارسال سائق الخدمة لاستلام الملابس، وفي اليوم الموالي يقوم السيد ” لوندر ” بتوصيل الملابس النظيفة للزبون.

index2
وفي الأخير نشير إلى أن تطبيق Launder متوفر على النظامين معا الأندرويد م iOS، والإستفادة من التطبيق يمكنكم الولوج إلى الموقع الرسمي للتطبيق من هنا.


مقالات ذات صلة