التحميل التلقائي من بطاقة SD في تحديث تطبيق OneDrive على الأندرويد

 

بعد أن قامت شركة مايكروسوفت بتغير إسم علامة التطبيق من Skydrive  إلى OneDrive ” وان درايف ” الذي يعتبر من أبرز البدائل لخدمة التخزين السحابي على نظام التشغيل أندرويد الذي يمكن المستخدمين من الإستفادة منها، وكان تطبيق OneDrive يدعم خاصية التحميل التلقائي بالنسبة لمقاطع الفيديو وكذلك الصور، لكن مع جعل بعد القيود لهذا التحميل حيث يمنح التطبيق للمستخدم تحميل الصور من مجلد الكاميرا فقط دون المجلدات أخرى داخل الهاتف.

OneDrive-1

وجاء التحديث الجديد لتطبيق OneDrive الذي يحمل إصدار OneDrive 3.9 بالجديد حيث أنه يدعم النسخ التلقائي السحابي ليس فقط من مجلد الكاميرا بل حتى  في جميع المجلدات في الهاتف، حيث يمنح للمستخدم إمكانية تحميل مقاطع الفيديو و الصور على بطاقة SD  ” بطاقة الذاكرة الخارجية “. ويمنح تطبيق OneDrive 3.9 للمستخدم إمكانية إختيار مكان حفظ الصور.

وفي الأخير نشير إلى أن التطبيق لا يدعم تلقائيا هذه الخدمة، بل لابد من الإنتقال إلى إعدادات التطبيق واختيار Camera Unpload، لتنتقل إلى الملفات التي تحتوي على جميع مقاطع الفيديو وكذا الصور عبر الهاتف. ولتحميل التحديث الأخير لتطبيق OneDrive 3.9 ما عليك سوى الإنتقال إلى متجر قوقل بلاي من هنا.


مقالات ذات صلة