Kindle Reader سيحصل على تحديث كبير هذا الشهر

يبدو أن أجهزة Kindle Reader ستحصل على تحديث برمجي كبير في وقت لاحق من هذا الشهر، هذا ما أعلنت عنه اليوم شركة أمازون فيما يخص سلسلة لوحيات القراءة التي تنتجها مند مدة، و من شأن هذا التحديث الجديد أن يجلب معه مميزات متعددة لأجهزة Kindle Reader .

هذا التحديث الجديد مخصص لعدة أجهزة من فئة Kindle Reader ، وهذا يشمل Kindle Paperwhite 2013 ولوحيات Kindle Reader التي تم إصدارها في العام 2015، فضلا عن Kindle 2014 و Kindle Voyage 2014 وتجدر الإشارة إلى أن هذا التحديث الجديد سيكون متاحا للتحميل مجانا عبر الانترنت.

40309-paperwhite

طريقة التحديث ستكون تلقائية، بحيث لن يجد المستخدم أية إعدادات معقدة، بل و لن يؤثر على الكتب الإلكترونية التي على جهازه أو في مكتبه، كل هذا و سيوفر للمستخدم طرق جديدة لمساعدته في العثور بسهولة على اخر الاصدرات من الكتب والمؤلفين الجدد و البحث عن الكتب المفضلة لديه.

بعض المميزات الأخرى في التحديث تشمل تخصيص الشاشة الرئيسية، وسهولة الوصول إلى ميزة الإعدادات، وسهولة مشاركة توصيات بشأن كتاب بناء على الكتب التي تحبها. عموما يمكن القول على التحديث الجديد لأجهزة Kindle Reader أنه شئ جيد و خاصة طال انتظاره من طرف القراء.


مقالات ذات صلة