تحديث الأندرويد Marshmallow 6.0.1 بمميزات جديدة لسلسلة Galaxy S6

بدأت الشركة المكلفة بتطوير نظام أندرويد بالعمل على تحديث أندرويد Marshmallow 6.0.1 الذي يعمل على هواتف Galaxy S6 و هواتف Galaxy S6 Edge و +Galaxy S6 Edge .
وقال المصدر أن تحديث الأندرويد Marshmallow 6.0.1 الجديد وصل إلى المراحل الأخيرة والقابل للاختبار التجريبي. وتسعى شركة Samsung من خلال هذا التحديث إلى تحسين أداء وسلاسة أكثر لهواتفها، وذلك للحد من سرعة التمرير داخل القوائم وكذا في التطبيقات.

Android-6.0.1-Marshmallow
وقد قامت شركة آبل من قبل باستخدام نفس التقنية، وذلك من أجل الحد على سرعة التمرير وتجنب التأخير في الاستجابة. ويعتبر التمرير أكثر سلاسة رغم أن الانتقال إلى الجزء السفلي أصبح تأخذ وقتا مهما، لكن في المقابل ربما هذه الميزة لن الكثير من عشاق واجهة TouchWiz في هذا التحديث.


مقالات ذات صلة

3 تعليقات

  1. Sama
    06/04/2016 في 6:05 م رد

    اريد تحديث android s6

  2. رايد
    19/03/2016 في 8:34 ص رد

    .كيف تحميل

  3. alirabie
    15/01/2016 في 12:09 ص رد

    سيظل هذا اهم عيب في الأندرويد بطئ الإستجابة و يمكن تغيير تأثير الإنتقال للوضع الأفقي الذي يأخذ وقتا و يشعرنا بالبطئ و يجعل هذا التأثر مختصا : إذا قمت أنت بقلب الهاتف للوضع الأفقي في تطبيقات تدعم الإنتقال للوضع .
    و تسريع عملية فتح التطبيقات فمع الوقت يمل المستخدمون من جمال التأثيرات و يكون أهم شئ عندهم هو إنجاز المهام بسرعة دون تأخير و هذا سيكون عامل منافسة كبير إذا حدث و صارت سرعة إستجابة هواتف الأندرويد كالأي أو إس .