Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
Rayman Adventures الكلاسيكية متاحة على الأندرويد! | اندرويد العرب


Rayman Adventures الكلاسيكية متاحة على الأندرويد!

Rayman Adventures هي إحدى الألعاب الكلاسيكية التي كبرنا معها منذ صدور الأجيال الأولى من مُشغلات الألعاب. قامت الشركة المطورة Ubisoft بتوفير اللعبة مؤخرا على متجر Play لمنح تجربة لعب مميزة لمستخدمي النظام الأكثر إنتشارا في العالم.

2

بعد تجربتي لهذه اللعبة، أستطيع القول أن Ubisoft إستطاعت تقديم التجربة التي كنا نرغب بها، التصميم الثنائي الأبعاد كبداية يعتبر رائعا و لا توجد أي مشاكل في الرسوميات، حيث أن كل شيء مصمم بدقة من خلال إعطاء كل العناصر دورا في اللعبة.

unnamed

المستويات تنقسم إلى مغامرات، حيث أن كل مغامرة تحتوي على مجموعة من المستويات التي يجب عليك تجاوزها من خلال تحقيق أكبر عدد من النقاط و ذلك بالقضاء على المخلوقات الشريرة و تجميع النقاط الذهبية التي أيضا ستساعدك في الحصول على مزيد من المخلوقات الصغيرة التي تساعدك على إتمام المهمات.

طريقة اللعب بسيطة، حيث تقوم بتمرير أصبعك على الشاشة للقضاء على كل ما يعيق طريقك، و الضغط على أي مكان في الشاشة من أجل القفز، و الجيد هنا أنه يمكنك الإختيار بين شخصية Rayman أو Barbara حيث أن كلا منهما يتميز بخصائص مختلفة، و مع حصولك على المزيد من النقاط و الجوائز فهذا سيمكنك من تحسين الشخصيات التي تلعب بها.

3

Ubisoft إستطاعت تقديم لعبة تستحق التجربة، حيث أن Rayman Adventures لا تقل تشويقا عن مثيلتها في مُشغلات الألعاب، فالتجربة قد تقودك إلى ساعات من اللعب و فك الألغاز في عالم من المغامرات!


مقالات ذات صلة

2 تعليقات

  1. ali rabie
    08/12/2015 في 2:10 ص رد

    أنا جربتها و عندما فتحتها أخذت وقتا طويلا و أنا لم أفهم اللعبة جيدا و قمت فقط بالجري خلف البيضة التي وقعت علي و فتحت وحش أخضر غريب كان موجود بالبيضة و أنهيت ال tortoial ثم حذفت اللعبة لأني لم أجد متعة كبيرة بها و بالإضافة لوقت التحميل الطويل لفتح اللعبة .
    لكن الآن أظن أنني إستعجلت بحذفها أنا ظننت أيضا أن جميع المستويات سأجري فيها خلف بيضة و اللعبة تتمتع بجرافك عالي جدا ورائع و عندما شاهدت فيديو للعبة في البداية ظننت أنها ستكون من أكثر الألعاب متعة )قبل تحميلها( وظننت أنه ستكون مدفوعة مثل الإصدار السابق علي الأندرويد الذي لا أذكر إسمه لكنها كانت مجانية بالكامل .
    و الآن قد أعيد التفكير مرة أخري و أحملها .

  2. Amr
    07/12/2015 في 8:03 م رد

    لعبة رائعة