Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
لينوفو تعتزم الإبقاء على علامتها التجارية Vibe | اندرويد العرب


لينوفو تعتزم الإبقاء على علامتها التجارية Vibe

قمنا بنشر خبر إعتماد لينوفو على إسم موتورولا في إنتاج هواتفها القادمة بشكل رسمي، لكن يبدوا أن العملاقة الصينية لا تزال ترغب بالتشبت بعلامتها التجارية Vibe لأجل غير مُسمى.

Motorola-a-Lenovo-Company

التقرير السابق أشار إلى أن لينوفو بالفعل تعتزم إستعمال إسم موتورولا في تصميم و صنع كافة الهواتف الذكية و الأجهزة المحمولة القابلة للإرتداء مثل الساعات الذكية، هذا بإلغاء كافة العلامات التجارية الأخرى حيث أن الأمر قد يكون تضاربا في المصالح من خلال وجود علامتين تجاريتين من نفس المصدر تتنافسان بشكل منفصل.. لكن لينوفو نشرت تصريحا جديدا يُنفي الأمر، و يؤكد على بقاء علامة Vibe.

ستواصل لينوفو عملية التوسع و النمو في أسواق محدودة في جميع أنحاء العالم، على أمل أن تكون موتورولا العلامة التجارية الأكبر حيث أنها تغطي أصلا مجموعة من الأسواق العالمية و الناشئة بفضل خط الإنتاج Moto. لينوفو من جهة أخرى قد أعلنت مؤخرا على Vibe X3 للسوق الصينية، و قد تم رصد جهاز جديد من الشركة بإسم رمزي K32C36 و قد يكون آخر هاتف لها بعلامة تجارية غير Vibe.

Vibe-X3

هاتف Vibe X3 من جهة أخرى، يقدم مواصفات تتضمن شاشة بدقة 5.5 بوصات و بالدقة الكاملة، معالج Snapdragon 808 سداسي النواة مرفوقا مع ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة تخزين داخلية بسعة 32GB يمكن توسيعها بإستعمال بطاقة ذاكرة خارجية، هذا طبعا مع مستشعر بصمات في الواجهة الخلفية حيث ستعمل الشاشة بالأزرار الحسية فقط.

الكاميرا تقدم دقة 21 ميجابيكسل مع فلاش LED مزدوج، في حين أن الأمامية تتوفر على عدسة بدقة 8 ميجابيكسل، مع دعم كامل لتقنيات الإتصال الحديثة بما في ذلك الجيل الرابع.


مقالات ذات صلة