هواوي تتوسع بالمنطقة من خلال إطلاق متجر لهواتف Honor

خطوة متوقعة هي التي قامت بها هواوي مؤخرا، حيث أطلقت متجرا إلكترونيا لهواتف علامتها التجارية Honor ليكون وجهة الشرق الأوسط، و المملكة السعودية خصوصا، من اجل إقتناء آخر الهواتف التي تقدمها هواوي تحت هذه العلامة التجارية.

HONOR-STORE

واجهة المتجر تبدوا أنيقة و خالية من أي إعلانات مزعجة، متيحة بذلك مساحة لعرض الهواتف المتاحة للشراء مع قائمة كاملة بمواصفاتها و مميزاتها. أيضا فقد قامت هواوي بتوفير قسم كامل لإكسسوارات هواتفها، و هذا جيد خصوصا مع إرتفاع الطلب على أجهزتها في المنطقة العربية بشكل عام و ذلك بفضل أسعارها التنافسية، تصميمها الرائع و مواصفاتها الجيدة.

المتجر حاليا يقدم ثلاث هواتف و هي 4X، 6 Plus و 7 إلى جانب اللوحي X2، أما بالنسبة لقسم الإكسسوارات فهو يقدم تشكيلة متنوعة من الأغطية الواقية و البطاريات المحمولة بسعات مختلفة إلى جانب سماعات الأذن، كل ذلك بأسعار في المتناول، و هي طبعا متاحة للطلب من الموقع مباشرة.

للأسف فالمتجر لا يدعم بايبال كوسيلة للدفع، لكنه يقدم خيارات مختلفة مثل إستعمال بطاقات الإئتمان علاوة على ضمان يمتد لسنتين فيما يخص الهواتف المحمولة، و ستة أشهر فيما يتعلق بالبطاريات و باقي الإكسسوارات، و يمكن الشحن إلى مختلف دول الخليج العربي في غضون مدة أقصاها أسبوع من تاريخ الطلب.

هذه طبعا خطوة جيدة لصالح هواوي من أجل التوسع بشكل أكبر في المنطقة العربية التي أصبحا سوقا مهما لمعظم الشركات الصنية و العالمية أيضا بفضل الإقبال الكبير على الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية، و مع أن معظم الأشخاص يعتمدون على علامات تجارية معروفة مثل سامسونغ، إل جي و آبل، إلا أن الأرقام بدأت توضح أن هذه العلامات تنخفض بشكل تدريجي لصالح شركات مثل شايومي و هواوي على حد سواء، ناهيك عن الشركات الناشئة مثل ون بلس، أوبو و ميزو، فمن قد يستحوذ على اكبر نسبة في السوق العربية بإعتقادك؟


مقالات ذات صلة

2 تعليقات

  1. Amr
    29/12/2015 في 11:46 م رد

    الشركات الصينية مثل هواوي

  2. عبدالله
    28/12/2015 في 10:46 م رد

    هواوي ومن ثم شاومي