Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
خاصية التصفح الآمن أصبحت متاحة في متصفح جوجل كروم للأندرويد | اندرويد العرب


خاصية التصفح الآمن أصبحت متاحة في متصفح جوجل كروم للأندرويد

gsmarena_002

يبدو أن جوجل مهتمة في الوقت الحالي بتحديث متصفحها على منصة الأندرويد -وهو أمر رائع بلا شك-، حيث تعتاد الشركة الأمريكية على تحديث متصفح جوجل كروم بشكل مكثف نهاية كل عام، وقد وصل المتصفح إلى النسخة السادسة والأربعون في الوقت الحالي بعد عدد من التحديثات ركزت على تحسين الأداء وزيادة الأمان فيه.

الرائع هو أن جوجل قد قامت بدمج خاصية Chrome Safe Browsing أو التصفح الآمن في هذه النسخة، وهي الخاصية التي توفر حماية أكبر للمتصفحين ضد هجمات البرمجيات الخبيثة والتصيد والإحتيال.

حيث سيقوم المتصفح بإستبدال هذه الصفحات بصفحة حمراء كبيرة لتحذرك من هذه المواقع مع إمكانية إخراجك منها بأمان، وتقول جوجل بأن الخاصية الجديدة لن تؤثر على سرعة الإنترنت الخاصة بك أو البطارية على الإطلاق.

خاصية Safe Browsing هي جزء من خدمات Google Play Services 8.1 لكن تطبيق Google Chrome هو أول من يستخدمها. وهي الخاصية التي سيتم تفعيلها تلقائياً في النسخة الأخيرة ويمكنك التأكد من تفعيلها عن طريق الذهاب إلى Settings ثم Privacy.

لتحميل النسخة الأخيرة من متصفح Google Chrom

مقالات ذات صلة