هواتف ينتظرها الجميع في سنة 2016

تعتبر الهواتف الذكية من أبرز التكنولوجيا في هذا العصر نظرا للخصائص الذي تتوفر فيها، وكما هو معلوم عن الهواتف الذكية سرعة تطمن حيث الجودة والخاصيات التي يتوفر عليها ما جعل الشركات العالمية في صناعة الهواتف تتنافس لإصدار هواتف ذكية ذات جودة عالية وبمواصفات راقية ومزودة بتقنيات جديدة وبأثمنة مناسب. فسنعرض عليكم اليوم أبرز الهواتف الذي ينتظرها العالم سنة 2016.


هاتف Asus ZenFone 3 الذي تسعى شركة أسوس لإصداره في السنة المقبلة، هذا الهاتف المتميز بتقنيات متطورة أهمها الذاكرة العشوائية التي تصل 4GB ، وقد سمعنا أيضا أن الهاتف سيضم كذلك قارئ بصمات الأصابعن والذي سيبلغ سعره نحو 400 دولار أمريكي .

2

هاتف HTC One M10 . أعلنت شركة HTC على أن إصدار هذا الهاتف سيكون في الأشهر الأولى من العام المقبل، واعتبرت الشركة أن الهاتف HTC One M10 سيزود بأحدث التقنيات وبمواصفات راقية.

3
هاتف LG G5 . أعلنت شركة LG أن الهاتف LG G5 سيكون متوفرا في منتصف السنة المقبلة، و تحدثت شائعات تقول أن هذا الهاتف سيدعم شاشة كبيرة بحجم 6.5 إضافة إلى كاميرا أمامية تصل إلى 8 ميغا بكسل، وكاميرا خافية تصل دقتها إلى 21 ميغا بكسل.

Samsung-Galaxy-S7-Edge-to-Launch-along-with-Galaxy-S7

هاتف Galaxy s7 . كما كان متوقعا فشركة سامسونغ تواصل زحفها في الأسواق العالمية ، والتي كسبت قلوب الملايين بجودة هواتفها الذكية، لتواصل إنتاجاتها المتميزة بإصدار هاتف Galaxy s7 في سنة 2016 والذي سيزود بشاشة AMOLED Quad HD وكذلك كاميرا خلفية تصل دقتها إلى 20ميغا بكسل، إضافة إلى مميزات أخرى..

sony-xperia-p

هاتف sony xperia Z6. تسعى شركة سوني إلى الدخول بقوة إلى الأسواق العالمية في سنة 2016 ، حيث ستقوم بإصدار هاتفها sony xperia Z6 في الأشهر الأولى من السنة المقبلة، والذي يتميز بتصميم جميل ومواصفات متميزة إضافة إلى شاشة قياس 5.2 بوصة، إضافة إلى الجودة العالية الذي تتميز بها كاميرا هواتف sony، مع إضافة خاصية متميزة وهي مقاومة الهاتف للماء.


مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. Amr
    02/01/2016 في 5:35 م رد

    سنة ستكون مليئة بالهواتف القوية