Work Chat: تطبيق فيسبوك للتواصل بين الشركات

أطلقت اليوم أكبر شبكة إجتماعية تطبيقها الجديد Work Chat، الموجه للشركات و فِرق الأعمال التي ترغب بخدمة مستقرة تسمح بالتواصل بشكل آمن و خصوصي هذا طبعا مع إتاحة خصائص مشاركة الملفات و الصور و غير ذلك.

download1

Work Chat يأتي كجزء من قطاع الأعمال في شركة فيسبوك و الذي كانت قد بدأت في العمل عليه منذ بعض الوقت، التطبيق سيكون خاصا بالدردشة و التواصل بشكل أسهل و منفصل عن الدردشة العادية مع الأصدقاء و أفراد العائلة. مزايا التطبيق تتضمن أيضا إمكانية إجراء المكالمات الصوتية و إرسال مقاطع الفيديو، تماما مثل Messenger، لكن يبدوا أن فيسبوك قد حققت بعض النجاح مع هذه الخدمة حيث أنها كانت تجريبية منذ مدة و الإحصائيات أشارت إلى إستخدامها من طرف 300 شركة بشكل يومي.

قطاع الأعمال لدى فيسبوك من جهة أخرى، سيكون متاحا في السنة المقبلة و بشكل مجاني على الأغلب مع توفير بعض المزايا المدفوعة، لكن حاليا فسيكون تطبيق Work Chat منافسا لـ Slack الذي يركز أيضا على إتاحة مكان للشركات للتواصل و تبادل الأفكار و إنشاء المجموعات و غير ذلك.

على كل حال، يمكنكم تحميل تطبيق فيسبوك الجديد من هنا، و لا تنسوا أيضا تفقد Notify الذي أعلنت عنه العملاقة منذ بضعة أيام، حيث يقدم لك فرصة متابعة الأخبار العاجلة بشكل سريع من مصادرها المختلفة مثل شبكة CNN، The Verge و غيرهما من المصادر الموثوقة.


مقالات ذات صلة