Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
قائمة من أفضل ألعاب سنة 2015 على الأندرويد | اندرويد العرب


قائمة من أفضل ألعاب سنة 2015 على الأندرويد

إقتربت سنة 2015 من الإنتهاء، التي حصل فيها محبوا ألعاب الأندرويد على الكثير من الإصدارات الجديدة و الألعاب القوية التي شدت إنتباه الكثيرين. نقوم اليوم يتعداد قائمة من أفضل 10 ألعاب إنضمت إلى متجر Play للأندرويد، و طبعا هذه القائمة مبنية على آراء لاعبيها، عدد التحميلات و جودتها.. لا تنسوا أيضا مشاركتنا آرائكم و ألعابكم المفضلة في التعليقات أسفله!

NBA 2K16

jhg

لمحبي ألعاب رياضة كرة السلة، فلا يوجد شيء أفضل من دوري المحترفين نفسه للإستماع بها، و رغم أن اللعبة مدفوعة و بسعر 8 دولارات، إلا أنك تحصل على تجربة قوية بفضل الرسوم الجرافيكية و الإمكانيات العالية التي تحصل عليها مثل اللعب الجماعي، تكوين و تخصيص فريقك الخاص، اللعب في بيئات و ملاعب مختلفة و الولوج إلى الكثير من المزايا التي تجعل من NBA 2K16 واحدة من أقوى إصدارات الألعاب الرياضية لهذه السنة.

Chariot

2643540-chariot-screenshot5

واحدة من الألعاب المدفوعة الجديدة على متجر Play، سبق أن رأيناها على منصات ألعاب مثل xBox One و PS4، و هي تأتي إلى عالم المحمولة بنفس جودة التصميم الرائعة و أسلوب اللعب المميز، حيث أن دورك في Chariot هو أخذ مهام الأمير لنقل موكب جنازة ملك عبر سيناريوهات مختلفة تتضمن عقبات و أشرار يرغبون بالقضاء عليك أثناء مسيرتك. اللعبة مدفوعة و بسعر 14.99 دولار أمريكي.

Nibblers

nibblers_01_b

أجدد الألعاب من شركة Rovio المعروفة بسلسلة Angry Birds، حيث تأتي هذه اللعبة على نمط Candy Crush بتقديم تصاميم مفعمة بالألوان و الجمالية، و تتمحور قصة اللعبة حول سمكة تقاتل سحليات عملاقة، و هي أيضا تعتمد قليلا على أسلوب Angry Birds في اللعب ما يجعلها مناسبة للكبار و الصغار على حد سواء.

Ramboat

RwErJCzJ2YqIYgwdCOXGLmlR_VegMMLQFZI4xSo6qnSu53QPWx3gwNUFEDmtyfpwbA=h900

إستطاعت Ramboat إثارة إنتباه عشاق الألعاب على الأندرويد لما تحمله من تصميم رائع ثنائي الأبعاد و التي تلعب فيها دور جندي مهمته القضاء على الأشرار في رحلته الطويلة. رسوم الجرافيك جميلة و حتما سيجعلك نظام اللعب تنشغل بها لمدة طويلة إن كنت تواجه الكثير من فترات الملل.

Unkilled

يي

من إستوديو Madfinger، لعبة التصويب و التسديد هذه تتمتع بمستوى رسوميات عالي جدا بفضل محرك الألعاب و الكثير من التقنيات الجديدة التي تم إستخدامها فيها. الكثير من المستويات و المهام التي تصل إلى أكثر من 300 إلى جانب 50 سلاح يمكنك الإختيار من بينها من أجل الإستمتاع بالرحلة المليئة بالوحوش و الأشرار.

Fallout Shelter

464

مقتبسة من لعبة الفيديو Fallout، حققت هذه النسخة المحمولة إلى حد الآن تقييما عاليا ما يؤكد لنا أنها استطاعت نيل إعجاب اللاعبين لفكرتها التي تتمثل في حماية السكان بإنشاء ملاجئ لهم و توفير الطعام لهم، هذا بالإضافة إلى قتال الوحوش و كل التهديدات التي ترغب بتدمير و القضاء على شعبك. يمكنك تحميل اللعبة مجانا و لعبها حتى دون إتصال بالأنترنت و هذا أمر إيجابي جدا.

Angry Birds 2

B1IDhrbeA4qrpBzU4eX8SNa-5GIGkvcK6l2MI6UIzsMISt-yFGSisDvHlCw950cQzQg=h900

اللعبة الغنية عن التعريف، الجزء الثاني يأتي بنفس الفكرة، حيث يجب عليك القضاء على الخنازير الخضراء في كل مستوى للحصول على أكبر عدد من النقاط لتستطيع بذلك تخليص الطيور من قبضتهم. حافظت Rovio على مستوى الرسوميات الجميل بالإضافة إلى الموسيقى و الأصوات الرائعة التي تضفي تسلية أكبر إلى اللعبة، هذا إلى جانب عدة تطويرات و إضافات إلى مستوى اللعب من شخصيات و مستويات.

Blood Brothers 2

Blood-Brothers-2-screenshot-2-710x399

لعبة Blood Brothers 2 التي تأتي من المطورة الشهيرة DeNA، هي الجزء الثاني من لعبة تحمل نفس الإسم، حيث حصلت الأخيرة على ما يفوق 10 ملايين تحميل على المتجر بشكل قياسي. لعبة RPG استراتيجية مع مجموعة من الوحوش و نظام لعب أونلاين يمكنك من منافسة أصدقائك، و ها هو الجزء الثاني يأتي بتحديثات ضخمة.

Dead Trigger 2

3

واحدة من الألعاب المفضلة لدي و لدى ملايين اللاعبين حول العالم، في جزءها الثاني الذي يأخذك إلى جنوب أمريكا اللاتينية لمحاربة الموتى الأحياء بعد هجومهم على الطائرة التي يستقلها بطل القصة، لتجد نفسك في بيئة معزولة يحيط بك الرعب من كل الجهات، كما أنها مجانية مع إتاحة شراء الأسلحة و المزايا الخاصة.

Five Nights at Freddy’s

5

تركنا الأفضل للنهاية، اللعبة التي نالت إعجاب الكثيرين و حصدت لقب أكثر ألعاب المحمول رعبا على الإطلاق، و أجدها كذلك! في هذه اللعبة تأخذ دور حارس أمني لأحد متاجر الدمى، حيث تبدأ بمراقبة مرافق المتجر من غرفتك الأمنية، لكنك ستلاحظ أن بعضها بدأ في الإختفاء و آخر أصبح يتحرك متجها إليك. الجرافيك جد ممتاز و يوحي برعب فائق على غرار أفلام هوليوود، و لكن مع الأسف فهي لعبة مدفوعة لكنها حتما تستحق.


مقالات ذات صلة

3 تعليقات

  1. اضاض
    06/11/2015 في 5:59 م رد

    is bad but i cant installer the games

  2. ali rabie
    05/11/2015 في 2:27 ص رد

    لماذا لا نجد ألعاب غير مشهورة .
    مثل : Darkness reborn
    izangi online mmorpg
    the room 2
    swordigo
    wild blood
    eternity warriors 4
    dungeon hunter 5
    avp evloutiom
    wwe 2k
    five night at freedy’s 4
    لا أعلم لماذا الموقع دائما ينشر الإصدار الأول رغم أن الإصدار الرابع هو الأفضل بدمي أكثر رعبا و طريقة لعب أفضل لكنها لا تتفوق علي جميع التطبيقات التي ذكرتها .

  3. ali rabie
    05/11/2015 في 2:04 ص رد

    ألعاب صادمة أنا ظننت أن الألعاب ستكون بجرافيك عالي و حجم كبير .
    أنا أستطيع وضع قائمة أفضل من هذه مئات المرات و تضم أيضا ألعاب بسيطة و ممتعة .
    و الغريب أني لا أجد لعبة nfs no limits التي تتمتع بجرافيك رائع و لعبة واقعية و تحتوي علي عنصر التشويق و الإثارة و هي لعبة السباقات الوحيدة التي تأتي بقصة رائعة تستكمل بعض من قصة لعبة الكمبيوتر nfs most wanted 2005 حيث يعود آخر من واجهته في اللعبة الأخيرة ليواجهك مرة أخري و يسمي Razor هو ما سيجعل الأمر قمة في الإثارة لمن جرب اللعبتين لكن القصة لا تتمحور حول هذا فقط .
    و في هذه القصة الرائعة يوجد أكثر من 900 سباق !900 سباق ! ما يعني أنك لن تنهي اللعبة في بضعة أيام و ستستمر المتعة لبضعة شهور لكن للأسف السباقات تكون قصيرة أحيانا لا تكمل نصف دقيقة ما يقلل من متعة السباق قليلا . 30 سيارة هذا العدد لا يعتبر كبيرا .38 مسار للسباقات ! عدد كبير
    10 أنماط لعب مختلفة ! ستختار نمط اللعب الذي ستشعر فيه بإثارة أكبر و هو أمر لا توفره تقريبا كل ألعاب السباقات علي المتجر .
    أيضا شئ أخر تتميز به سلسلة need for speed هو سيارات الشرطة في سباقات منفردة و ستلعب مطاردات مع الشرطة police chase لكن للأسف هذا ليس كألعاب pc يمكنك فقط لعب سباق مع الشرطة تتمكن فيه من الهروب منهم و تدمير بعضهم لكن لن يمكنك اللعب في شوارع مفتوحة و الشئ الذي جعلها تحصل علي تقييم 4.3 رغم أني أري أنها تستحق علي الأقل 4.8 عدم إتاحة الجرافيك العالي لجميع الاجهزة فإذا كان هاتفك بمواصفات ضعيفة فستجبرك اللعبة علي الدخول في الجرافيك الذي شبهه العديد من المستخدمين بأنه يشبه ألعاب ps1 و للأسف لن تستطيع تغيير ذلك هناك فرق شاسع بين low graphic و high graphic لكن لا أعلم إن كانت تعمل في الجرافيك العالي علي الهواتف المتوسطة المنتشرة بنسبة كبيرة من سامسونج ك galaxy core prime و grand prime و win 2 وgrand neo plus و A3 و A5 إلخ…
    نتمني أن تجعل Electronic arts الأمر خياريا في المستقبل .
    اللعبة تستحق التحميل و إن كان جهازك بمواصفات قوي أو فوق المتوسطة فجهز نفسك لدفعة الأدرينالين مع أول سباق .