إشاعات حول قدوم هاتف Galaxy S7 Edge بحواف رباعية

قد تكون الإشاعات سابقة لأوانها خصوصا أننا لم نحصل بعد على أي تأكيدات حول هاتف Galaxy S7، لكن يبدوا أن بعض المصادر على الويب أشارت إلى قدوم نسخة S7 Edge بتغييرات طفيفة على التصميم، و ذلك يهم حواف الشاشة.

s6-edge

حاليا، فنسخة Galaxy S6 Edge تأتي بشاشة منحنية من الحافتين اليمنى و اليسرى فقط، أما بالنسبة للهاتف الرائد القادم، فقد يأتي بحواف منحنية في كامل الجهات الأربع، هذا قد يعني مزيدا من الخصائص التي تقدمها هذه الحواف مثل الولوج السريع لبعض التطبيقات و غير ذلك.

من حهة أخرى، فمواصفات الهاتف S7 Edge قد تشمل شاشة بقياس 5.7 بوصات بدقة QHD، هذا بالإضافة إلى معالج Snapdragon 820 أو Exynos 8890، كما أشارت بعض الإشاعات حول كلا الهاتفين إلى إمكانية قدومهما بشاشة دقتها 4K من خلال نسخة فاخرة ربما، تماما كما قامت به سوني مع Xperia Z5 Premium.

samsung-3d-touch-2

فيما يتعلق بـ S7، فالإشاعات التي حصلنا عليها إلى حدود كتابة هذه الأسطر تتضمن قدوم الهاتف بتقنية Force Touch، هذا مع كاميرا بدقة 20 ميجابيكسل بمستشعر Bitecell الجديد الذي طورته سامسونغ نفسها، بغض النظر عن معالج Snapdragon 820 الحديث الذي سيكون مستعملا في بعض النسخ.


مقالات ذات صلة

2 تعليقات

  1. نضال
    25/11/2015 في 1:38 ص رد

    صدقت

  2. Ali Rabie
    23/11/2015 في 10:18 م رد

    إن كانت ستجعله سامسونج منحني من جميع الجهات فأين ستضع زر القائمة الرئيسية و الرجوع و تعدد و أين ستضع الكاميرا الأمامية و السماعة و شعارها قد تكون تِلْكَ الإِشَاْعة خاطئة .