Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
هاتف Oppo Find 9 قد يأتي مع معالج Snapdragon 820 | اندرويد العرب


هاتف Oppo Find 9 قد يأتي مع معالج Snapdragon 820

هاتف Oppo Find 9 قد يكون تغييرا كبيرا في سلسلة هواتف أوبو الصينية، حيث أن الشائعات التي إنتشرت حول هذا الجهاز تشير إلى حصوله على قائمة من المواصفات الراقية.

لل

اليوم تظهر معلومات جديدة تذكر أن هاتف Find 9 لن يكون قادما حتى حلول العام القادم و ربما في شهر أبريل، لكن من جهة أخرى فقد حصلنا على مواصفات الهاتف الذي سيقدم معالج Snapdragon 820 الحديث، مستشعر بصمات و شاشة بقياس 5.5 بوصات بدقة 2K.

باقي المواصفات تتضمن ذاكرة عشوائية بحجم 4GB و مساحة تخزين داخلية بحجم 32GB يمكن توسيعها بإستعمال بطاقة ذاكرة خارجية. الكاميرا الخلفية تقدم دقة 21 ميجابيكسل في حين أن الأمامية تتمتع بعدسة عريضة بدقة 8 ميجابيكسل.

screen-shot-2014-08-08-at-12-22-55-pm

حاليا لم نحصل على أية صور أو تصاميم تظهر شكل الهاتف القادم أو ما إذا كانت أوبو تنوي إعتماد تصميم جديد، الأمر نفسه بالنسبة للسعر، لكن يمكننا توقع أن يكون فوق من 500 دولار حتما.

الجدير بالذكر أن Find 7 الذي تم إصداره شهر مارس من السنة الماضية، قدم شاشة 5.5 بوصات بتقنية IPS و كاميرا بدقة 13 ميجابيكسل مع تصميم نحيف جدا.


مقالات ذات صلة