OnePlus One و OnePlus 2 سيحصلان على مارشمالو قريبا

الكل يستعد لدفع تحديث مارشمالو إلى هاتفه، و الشركات الآن تتسابق لضمان رضى زبنائها في الحصول على التحديث على مختلف الهواتف الذكية سواء الرائدة أو المنخفضة المواصفات. إتش تي سي تعتبر السباقة في تشغيل مارشمالو و ذلك على هاتفها One A9 الذي أعلنت عنه منذ أسابيع قليلة، تليها إل جي بهاتفها الراقي G4 لتحل سامسونغ لاحقا.. لكن يبدوا أن الشركة الصينية ون بلس ترغب أيضا أن تكون وفية لمستخدميها و ذلك بتوفير التحديث بشكل أسرع.

OnePlus-2

حيث صرح أحد موظفي الشركة بنشر موضوع على منتديات الشركة، الذي يشير إلى موعد حصول هاتفي OPO و OP2 بالإضافة إلى OPX الأخير، على نسخة مارشمالو، و ذلك في أوائل العام المقبل. التحديث سيكون مبنيا على CyanogenOS بالإضافة إلى روم OxygenOS الذي تتميز به الشركة، حيث أنه سيكون مبنيا على مارشمالو لكن بإضافات خاصة من ون بلس على مستوى التطبيقات و التصميم و الإضافات البرمجية.

oneplus-x-mini-2

التحديث أيضا سيسمح للمطورين بالإستفادة من الواجهة البرمجية Google API الخاصة بمستشعر البصمات من أجل تطوير خصائص متعلقة بنفس الخاصية.

لم تعطينا ون بلس أي تاريخ محدد، لكن يبدوا أن كل هواتفها الثلاثة ستحصل على التحديث في غضون الربع الأول من العام المقبل، على أمل أن تحافظ على وعدها عكس ما حدث في السابق.


مقالات ذات صلة

2 تعليقات

  1. Asmaa
    18/11/2015 في 4:44 ص رد

    شو مشان تحديث الاكسبيريا z1؟

  2. ali rabie
    18/11/2015 في 1:53 ص رد

    أفضل ما يميز روم cyanogen أنها متاحة للجميع و مجانية و لأي هاتف بأي إصدار و التحميل سهل جدا من الموقع الرسمي للشركة أي يمكنك تحميل إصدار الأندرويد الذي تريده و القيام ببعض الخطوات البسيطة و تحصل علي أحدث نسخة لكن عيبها تعمل للهاتف break software و الطريقة الوحيدة للعودة هو تنزيل روم الجهاز الأصلي و هذا أصعب قليلا من عمل السوفت وير الذي لن يكون متاحا بعد تنزيل الروم و أيضا قد تسبب مشاكل بالجهاز و أحدها هو الموت المفاجئ أو sudden deth .
    لكن في الغالب إن كنت تريد تحديث هاتفك فلن يؤثر عليه إن كانت مواصفاته جيدة .
    و لا أنصح بأي روم سوي cyanogenmod فهي الأكثر إستقرارا .
    و رابط تحميل أندرويد 5.0 لولي بوب فمارشملو لم يصل بعد علي الأرجح
    https://download.cyanogenmod.org/