لعبة Oddworld: Munch’s Oddysee متاحة للتحميل الآن

إحدى الألعاب العريقة التي نالت شهرة كبيرة على أجهزة ألعاب الفيديو، أصبحت متاحة على متجر Play بعد أيام من رفعها إلى متجر App Store الخاص بشركة آبل. لعبة سيستمتع الكثيرون بقضاء ساعات في إستكشافها و حل ألغازها.

1

إن لم تم تسمع بـ Oddworld من قبل، فقد تم إطلاقها أول مرة سنة 2001، و قصة اللعبة تدور حول شخصية آيب الذي يعيش على كوكب Oddworld الذي تم غزوه من طرف شعب Mudokons، حيث قام الأخير بتحويل شعب الكوكب إلى عبيد، لكن تطور الأحداث يطرأ بعد إكتشاف آيب لمعلومات سرية عن شعب Mudokons، و يصبح هو المطلوب الأول على الكوكب.

2

اللعبة تتميز بمستوى جيد من الجرافيك على المحمول، الشيء نفسه بالنسبة للموسيقى و الأصوات, ستحد الكثير من العقبات في اللعبة، أحيانا قد تكون صعبة إلى مُعقدة لذلك عليك بالإسترخاء و محاولة إيجاد حلول الألغاز التي تصد طريقك، هذا طبعا إن لم يتم كشف تسللك من قبل الحراس أو الوحوش التي ستجد متعة كبيرة في إستكشاف قدراتها!

3

الجيد أنها أيضا حافظت على أسلوب لعب سلس، ما يسهل عليك معرفة الخطوات الصحيحة التي يجب عليك القيام بها في حالات مختلفة داخل المصانع و المنشئات الخاصة بشعب Mudokons الشرير. ستجد أيضا من حين لآخر شخصيات ستعمل على مساعدتك، و هذا سيضمن إنتقالك لمستويات أكثر تعقيدا و متعة.

اللعبة مدفوعة و بسعر 4.99 دولار أمريكي، و الجدير بالذكر أنها تتطلب مواصفات تقنية لتشغيلها بالشكل الصحيح، تتضمن معالج رباعي النواة بتردد 1.2 جيجاهرتز على الأقل، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB و بطاقة رسوميات من نوع Adreno 220 أو Nvidia Tegra 3. اللعبة طبعا ستعمل على مختلف المواصفات لكن يفضل إعتماد مواصفات أعلى بقليل لضمان أفضل تجربة لهذه اللعبة الرائعة!


مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. جاسم
    15/04/2016 في 6:23 م رد

    كلاش اوف كلانس